مميز

5 العاب يجب تحميلها من PS Plus Collection قبل ازالتها الى الابد..

يمكنك امتلاك هذه العناوين بشكل دائم

تستعد سوني لازالة باقة PS Plus Collection بشكل كامل والى الابد، حيث من المفترض ان يتم ذلك خلال الشهر القادم مايو.

الباقة التي تم توفيرها مع اطلاق جهاز بلايستيشن 5 عام 2019، تتضمن 19 عنوان من الدرجة الاولى AAA تم تحسينها لتعمل على جهاز سوني الجديد عند الاصدار. جميع العناوين متوفرة لمالكي الجهاز ولديهم اشتراك في اي من باقات بلايستيشن بلس الثلاثة.

سوني اكدت انه في حال كنت تمتلك اي من هذه الالعاب على جهازك، فان بعد ازالة الباقة لن تتأثر هذه الالعاب وستبقى متاحة للتحميل واللعب في اي وقت.

5 العاب يجب تحميلها من PS Plus Collection قبل ازالتها

  1. God of War
  2. Ghost of Tsushima
  3. Resident Evil 7
  4. Assassin’s Creed Valhalla
  5. Crash Bandicoot: N.Sane Trilogy

في حال كنت غير مهتم بالعاب باقة PS Plus Collection، بسبب كثرتها، فنحن هنا لنضع امامك 5 عناوين يجب ان لا تدعها تفلت من بين يديك كونها متاحة بالمجان في هذه الاثناء.

1- God of War

اللعبة رقم واحد التي يجب عليك ان لا تفوتها من بين عناوين باقة PS Plus Collection الـ 19. هذا العنوان يعد اعادة اصدار مكتملة الاركان للسلسلة الكلاسيكية الرائعة التي تم تقديمها باسلوب لعب معاصر ورسومات الجيل الجديد.

اذا كنت لم تلعب لعبة God of War Ragnarök بعد فعليك ان تبدأ في البداية من God of War 2018 حيث بداية المغامرة واحداث القصة. بجانب ان امتلك اللعبة بحد ذاتها في مكتبة العابك يعد ثروة الكترونية رائعة للتفاخر بها.

2- Ghost of Tsushima

وهل يخفى القمر، من منا لا يريد ان يمتلك لعبة تجمع ما بين القصة العميقة المشوقة، واسلوب اللعب المميز، والعالم المفتوح الثري بالتفاصيل. كل هذه العناصر ستجدها مجتمعة في لعبة الساموراي Ghost of Tsushima.

ظهور اللعبة بين عناوين PS Plus Collection كان امر مفاجئ، لكن الصادم هو ان تمر الفرصة من امامك دون ان تنتهزها وتضيفها الى مكتبة العابك.

3- Resident Evil 7

العودة الاولى الحديثة لتكملة سلسلة العاب الرعب الشهيرة. كابكوم استخدمت قوة محرك RE Engine من اجل بناء هذه اللعبة التي تعد اعادة اصدار باسلوب جديد وقصة مشوقة تنحرف ولو بعض الشيء على مسار قصة السلسلة الاصلية.

اللعبة نجحت في تقديم عنوان الرعب باسلوب لعب بالمنظور الاول، وتقديم شخصيات وابطال جديد يمكن ان نتعلق بهم ونتتبع قصصهم الغامضة.

4- Assassin’s Creed Valhalla

ايضاً كانت وما زالت التجربة الافضل بين اجزاء السلسلة التي بدأت تشعرنا بالملل، لكن Assassin’s Creed Valhalla اثبتت انه ما زال هناك فرصة بأن نعود الى الحماس والاثارة التي عهدناها مع بداية السلسلة.

قصة ايفور كانت مشوقة وتستحق ان تستكشف، ايضا قدمت اللعبة نظام قتال بعيد وقريب ممتع ومرضي لعشاق هذا النوع من الالعاب. ناهيك عن عالم اللعبة الواسع الذي يقدم لك مساحات واسعة مملوءة بالمهمات التي تضع اللاعب امام تحدي حقيقي وفي النهاية مكافأت مجزية تقدم لك دفعة جيدة من اجل المضي قدما في احداث القصة الاساسية.

5- Crash Bandicoot: N.Sane Trilogy

تعد سلسلة Crash Bandicoot من العناوين الأساسية لمنصات بلايستيشن، حيث ارتبط هذا الاسم بجميع اجهزة عائلة بلايستيشن منذ ظهورها. تقدم هذه اللعبة اجزاء السلسلة الاصلية المعاد اصدارها بجودة رسومات محسنة للجيل الجديد بجانب الحفاظ على الاسلوب الاصلي.

وإذا لم تستمتع مطلقًا بلعب النسخ الأصلية على PS1، فنحن نحثك على عدم تفويت فرصتك للعب الثلاثية المُعاد تصميمها مجانًا ضمن PS Plus Collection.

سوني اكدت انها ستزيل باقة PS Plus Collection يوم 9 مايو القادم، اي بعد قرابة شهر من الان. لذلك ستكون فرصتك الان للتعرف على اهم العناوين التي يجب ان لا تجعلها تفلت من بين يديك كونها متاحة الان بشكل مجاني.

اقرأ ايضاً

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button