لعبة Fortnite في المركز الاول في متجر App Store الخاص باجهزة ios..

مازالت شعبية لعبة Fortnite تتوسع و بعد الاعلان مؤخرا عن وصولها الى اجهزة الهواتف المحمولة في البداية على اجهزة ios فسوف تشهد اللعبة توسع كبير في شعبيتها بالوصول الى جمهور الهواتف المحمولة و الذي سيساهم في وصولها الى جمهور جديد و ضخم.

هذا الامر بدأ يظهر من اللحظات الاولى لظهور اللعبة عبر متجر App Store الخاص باجهزة ios حيث اصبحت اللعبة تحتل المركز الاول بين التطبيقات المجانية المتوفر في المتجر كما تشاهدون في الصورة بالاسفل رغم ان الدعوات الخاصة باللعبة سيتم ارسالها اليوم الجمعة 16 مارس لذلك نتوقع ان نرى نجاح كبير للعبة خلال الايام القليلة القادمة.

فيما يخص جودة اللعبة فبعد تجربتنا لها مؤخرا فجودتها بالفعل لا تقل كثيرا عن جودة نسخة الحاسب الشخصي و الاجهزة المنزلية و بنفس الاداء و سيتم فيما بعد اطلاق نسخة الاندرويد ولكن لا نعلم ما اذا كانت هناك نية لاطلاق نسخة تجريبية للعبة كما هو الحال على اجهزة ios ام سننتظر الاطلاق الكامل للعبة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock