كاتب قصة لعبة Splinter Cell: Blacklist يريد جزء ثاني لها..

مر اكثر من عقد كامل منذ ان رأينا اخر عنوان لسلسلة سبلنتر سيل التي تندرج تحت سلالة اخرى وهي Tom Clancy التي تعود لكاتبها الحامل لنفس الاسم، مطالبات اللاعبين لشركة يوبي سوفت عن اصدار اجزاء جديدة بدأت تتعالى منذ عامين ولكن لا فائدة والان كاتب قصة  Splinter Cell: Blacklist يبحث ويطالب الشركة عن جزء ثان لها.

في مقابلة اجراها موقع Screen Rant مع نيفيد كافاري كاتب قصة لعبة Splinter Cell: Blacklist والمخرج الرئيسي الحالي للعبة Far Cry 6 القادمة حيث صرح فيها عن حبه للسلسلة بشكل عام وشغفه بشخصية سام فيشر حتى انه يحب رؤيته يعود من جديد الى ساحة العاب الفيديو، اليكم ما صرح به الكاتب للمصدر حول مطالبته برؤية جزء ثان للعبة المذكورة كالاتي:

كل ما سأقوله هو أنني أرغب في رؤية لعبة سبلنتر سيل أخرى، لقد تعلمت الكثير من العمل على تلك اللعبة، كان ذلك أول AAA لي ككاتب، وقد ذهب الكثير من الحب إلى تلك اللعبة.

لدي أشخاص يأتون إلي من حين لآخر ويقولون [إنهم حزينون لم تتلق القائمة السوداء أي متابعة]، نأمل أن يكون هناك خطة صغيرة تتبع هناك، لكنني لا أحب شيئا أكثر من رؤية سام فيشر يرتدي تلك النظارات مرة أخرى.

سأكون متحمسا لرؤية ما سيحدث، وسأترك الأمر عند هذا الحد.

لا ندري اذا كان تصريح الكاتب السابق والمخرج الحالي في استديوهات يوبي سوفت يعتبر تلميح لعودة السلسلة ولكن حتى الان رأينا كيف يطالب الكاتب نفسه بعودة الشخصية بجانب اللاعبين، يذكر ان سام فيشر قد عاد الى الساحة من جديد ولكن كشخصية قابلة للعب في عناوين الشركة الاخرى ولم نر له اي جزء او لعبة منفصلة منذ عام 2013، فهل تتوقعون عودته في اي وقت قريب متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى