حدث استعراض FINAL FANTASY 16 يكشف عن نظام اللعب المثير وعناصر اللعب..

كشفت سكوير انكس الليلة الماضية عن استعراض معمق لطريقة لعب FINAL FANTASY 16 خلال حدث بلايستيشن State of Play. الاستعراض يكشف عن مزيد من التفاصيل حول عناصر اللعب وعالم اللعبة والاكثر اثارة المعارك مع وحوش Eikon.

تدور أحداث اللعبة في عالم خيالي ومظلم، حيث يتم التحكم بمصير الأرض من قبل وحوش Eikons الأقوياء Dominants الذين يسيطرون عليهم. بينما تتبع اللعبة رحلة المحارب Clive Rosfield، الذي أقسم اليمين لحماية اخيه الأصغر جوشوا.

من خلال استعراض FINAL FANTASY 16 تعرفنا على التالي

  • منطقة اختباء Hideaway جديدة – سيمنح The Hideaway، الذي يعمل بمثابة قاعدة لبطل اللعبة Clive، للاعبين الفرصة لاكتشاف المزيد عن عالم Valisthea، من الماضي إلى الحاضر، من خلال التحدث إلى المؤرخ Harpocrates، وكذلك عرض مخطط العلاقة بين الشخصيات بواسطة التحدث إلى الباحث العسكري فيفيان. ايضا يمكن تطوير الاسلحة والحصول على ترقيات وتعديلات للقدرات والمعدات والتي تساهم في تغير مسار المعركة.
  • نظام تدريب جديد – يمكن للاعبين القتال في وضع التدريب من خلال الوصول إلى “Arete Stone” في Hideaway. ستكون هذه الميزة مفيدة عند الرغبة في تجربة مزيج من القدرات، خاصة بعد تعلم مهارة جديدة.
  • عمليات صيد جديدة – يمكن الوصول إلى المزيد من المغامرات من خلال المخباء Hideaway حيث يمكن للاعبين التحقق من ملصقاط المطلوبين لاكتشاف الوحوش القوية التي تتجول في أنحاء العالم. ستؤدي هزيمة هؤلاء الأعداء إلى مكافآت قوية.
  • لقطات معركة جديدة – شاهدنا لقطات  حديثة تعرض مجموعة متنوعة من حركات Clive القتالية ومعارك Eikon والمزيد.

كما أعلنت سكوير انكس في نهاية العرض أن المغني وكاتب الأغاني الشهير كينشي يونيزو، الذي تمتد شهرته عبر الأجيال، والذي سجلت أغنيتة الشهيرة “Lemon” رقم قياسي في تاريخ الموسيقى اليابانية، قد تم تأكيد أدائه للأغنية الرئيسية “Tsuki Wo Miteita – Moongazing” في اللعبة.

وقد علق قائلاً:

لا يمكن للكلمات أن تعبر عن تأثير الخيال النهائي على حياتي. لم أفكر أو أتخيل أبدًا أنني سأحصل على فرصة كهذه. لقد كتبت هذه الاغنية خصيصا لهذه اللعبة. شكرًا لكم..

لعبة FINAL FANTASY 16 قادمة حصرياً الى جهاز بلايستيشن 5 يوم 22 يونيو (6) من هذا العام 2023. وقد اكدت سكوير انكس انها ستشاركنا المزيد من التفاصيل حول نظام اللعب وعوالم اللعبة في المستقبل القريب.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button