توضيحات بخصوص لعبة Far Cry 5, نظام Microtransactions و الاتصال بالانترنت..!

لعبة Far Cry 5 واحدة من اكثر الالعاب المنتظرة هذا الشهر و بعد لقاء خاص اجراه موقع Gamespot مع الناشر شركة يوبي سوفت تم توضيح بعض النقاط المهمة الخاصة باللعبة و هي نظام الشراء داخل اللعبة microtransactions و الاتصال بالانترنت.

اللعبة في البداية ستحتوي على نظام microtransactions و لكن يوبي سوفت اوضحت انه تم ضبت اللعبة لتكون كريمة جدا مع اللاعب اي انه لن يكون بحاجة لشراء اي من الاشياء التي تتواجد في المتجر و يمكنه التجول في عالم اللعبة و اتمام اي مهمة و استكشاف الخريطة بدون اي قيود او شروط ولكن في احال اراد توفير الوقت و تسريع تقدمه في اللعبة فيمكنه اللجوء الى شراء بعض الاشياء من داخل اللعبة.

اما فيما يخص الاتصال بالانترنت فان طور القصة الفردي لا يتطلب منك ان تكون متصل ابدا بالانترنت و لكن في حال اردت ان تتطلع على تقدم خصومك او تريد ان تلعب في طور اللعب التعاوني ففي هذه الحالة يتطلب الامر اتصال مستمر بالانترنت.

يبدو الامر مطمئن كثيرا لكل من يفكر الان في شراء اللعبة التي لا يفصلنا عن اطلاقها سوى 10 ايام تقريبا و نذكر دائما اذا اردت ان تلعب اللعبة باللغة العربية فعليك شرائها من المتجر العربي حسب الجهاز الذي تستخدمة حيث ان اللعبة لن تدعم اللغة العربية في جميع النسخ سوى النسخة المخصصة للشرق الاوسط فقط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock