الاعلان رسمياً عن الغاء حدث EA Play لهذا العام 2022..

مجتمع اللاعبين يفقد حدث اخر من اهم فعاليات العام..

نستمر في فقدان المزيد من الفعاليات السنوية المرتقبة لالعاب الفيديو، وها هي شركة EA تعلن بشكل رسمي عن الغاء حدث EA Play لهذا العام ايضا.

من خلال منشور على موقع IGN تم من خلاله التأكيد على انه لن يكون هناك حدث EA Play لهذا العام وجاء في الاعلان المقتضب منه التالي:

نحن نحب EA Play Live لأنها طريقتنا في التواصل مع لاعبينا ومشاركة الجديد معكم جميعًا. ومع ذلك ، فإن الأشياء هذا العام لا تظهر لك كل شيء في موعد واحد. لدينا أشياء مثيرة تحدث في استوديوهاتنا ذات المستوى العالمي وهذا العام سنكشف المزيد عن هذه المشاريع عندما يحين الوقت المناسب لكل منها. نتطلع إلى قضاء الوقت معك طوال العام!

حسب ما جاء في البيان الرسمي فيبدو ان مشاريع شركة EA القادمة جميعها تأتي في اوقات متباعدة او ربما لم يحدد مصير بعض منها. لذلك تفضل الشركة مشاركتنا تحديثات مشاريعها القادمة لكل واحد منها على حدى في الوقت الذي يكون هذا المشروع جاهز.

يذكر ان هذا الاعلان بالغاء حدث EA Play يأتي بالتزامن مع بدء عودة الفعاليات الحية بعد انقطاع دام عدة سنوات بسبب جائحة كوفيد. لكن يبدو ان خارطة المعارض والفعاليات ستتغير بشكل كبير بعد انقضاء الجائحة وبدء عودة الامور الى وضعها الطبيعي.

لدى شركة EA العديد من العناوين والمشاريع التي ينتظر جمهورها الكشف عن تفاصيل كافية عنها. من ضمنها مشروع لعبة Dead Space remake الذي من المقرر اطلاقها في عام 2023 حسب ما علمنا به مؤخراً. ايضا هناك عدة مشاريع من عنوان Star Wars يعمل عليها استديو Respawn لم يكشف عنها حتى الان.

قد تستغل EA فعاليات الشركات الاخرى مثل سوني ومايكروسوفت من اجل الكشف عن تحديثات مشاريعها القادمة وهذا هو المرجح.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button