لاعبون يشتكون من تعطل خاصية تتبع الاشعاع في Resident Evil 2 و 3 على PC

بدأ بعض اللاعبين يشتكون من تعطل خيار تفعيل خاصية تتبع الاشعاع Ray Tracing options من لعبة Resident Evil 2 و 3 ريميك على منصة ستيم.

حسب منشور على صفحة اللعبة على منصة ستيم قال احد اللاعبين انه وبعد تحديث لعبة Resident Evil 3 Remake الاخير، تم ازالة خيار تفعيل خاصية تتبع الاشعاع من اللعبة وبعض الاحيان يكون هناك ايضا تعطيل لخاصية الالوان الديناميكية HDR.

هذا المنشور على ما يبدو لفت انتباه الكثير من المستخدمين الاخرين على المنصة الذين اكدوا الامر نفسه حتى مع لعبة Resident Evil 2 Remake.

حتى الان، لو يوجد للاسف اي طريقة من اجل العودة الى التحديث السابق الذي كان يعمل بشكل جيد مع جميع خيارات الرسومات المتاحة. كذلك لا يوجد اي تعليق من شركة كابكوم حول المشكلة.

هذه ليست المرة الاولى التي تشهد فيها اللعبتين مشاكل مشابه، حيث واجه الكثير من اللاعبين مشاكل تقنية عديدة بعد اصدار تحديث الجيل الجديد للعبة على المنصات المنزلية، حيث تم تحديث نسخة الحاسب الشخصي من اجل ان تقدم نفس الخصائص البصرية الجديدة كما هو الحال مع نسخة الاجهزة المنزلية الجديدة.

كابكوم رجحت ان السبب في ذلك هو استخدام نظام الحماية Denuvo الذي تمت ازالته مؤخراً من اللعبة، الامر الذي لاقى ترحيب كبير من مجتمع اللاعبين بسبب معالجة عدة مشاكل كانت مرتبطة به ابرزها مشاكل الاداء التي كانت تظهر حتى مع الاجهزة بعتاد قوي.

ما لفت الانتباه الى ان نظام الحماية هو السبب في تدني اداء اللعبة هو انه وبعد ان تم تجربة اداء النسخة المقرصنة من اللعبة بعد ازالة نظام الحماية Denuvo من قبل العديد كان افضل بكثير من اداء اللعبة الاصلية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button