مؤسسين Rocksteady السابقين يفتتحون استوديو جديد في لندن

شهدنا خلال العام الماضي مغادرة مؤسسين استوديو Rocksteady، من أجل البدء بمشاريعهم الخاصة، ومنذ هذا الوقت لاتزال الأمور مجهولة إلى حد كبير، ولكن اتضح الآنأن كل من Sefton Hill و Jamie Walker قد قاما بإنشاء استوديو تطوير جديد يسمى Hundred Star Games.

على الرغم من أن الاستوديو لم يتم الإعلان عنه رسميًا بعد، إلا أن Polygon ذكر أن كلا المطورين تم ادراجهم كمديرين للشركة التي يقع مقرها في لندن، وهو ما رصده موقع المعلومات التجارية Endole، كما أن لديها قائمة على موقع Great Place to Work الإلكتروني والتي تنص على ما يلي:

تعتبر Hundred Star Games شركة ناشئة لألعاب الفيديو مقرها في شرق لندن حيث تتمثل روحها في إنشاء فريق صغير مكون من 100 فقط من المخضرمين في الصناعة والمواهب الناشئة.

تقوم Hundred Star Games أيضًا بعملية توظيف نشطة للغاية في الوقت الحالي، ومن خلال موقع ويب رسمي فقد قامت بتعيين العديد من المطورين الرئيسيين وموظفين من استديو Rocksteady على مستوى الإدارة في الأشهر الأخيرة، ويأتي هذا وفقًا لملفات الأشخاص على LinkedIn التي رصدتها Polygon.

على سبيل الذكر، فنذكر أن Sefton Hill و Jamie Walker اللذان كانا يعملان سابقًا في Argonaut Games، قد قاما بتأسيس Rocksteady في عام 2004، وبعد الإنتهاء بشكل شبه كامل من مشروع Suicide Squad رحل كلاهما عن الإستوديو لتأسيس استوديو جديد وشق طريقهم بكل شغف في الصناعة بعيدًا عن الضغوطات المتواجدة في استوديو Rocksteady كونه اصبح مملوكًا الآن لشركة WB Games.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button