بعد سنوات من صدور Resident Evil 4.. اكتشاف مكان اختفاء معطف ليون

يستمر مجتمع اللاعبين في اكتشاف المزيد من الخبايا المتعلقة بلعبة Resident Evil 4 رغم مرور سنوات طويلة على إطلاقها. اللعبة حصلت الشهر الماضي على نسخة ريميك متميزة، ووصلت مبيعاتها الى أرقام كبيرة في أول أسبوع فقط من إصدارها.

كما تعلمون، وخلال أحداث لعبة Resident Evil 4 يتعرض ليون للاحتجاز من قبل أهل القرية الغاضبين، ويتم وضعه في إحدى البيوت رفقة شخص “لاتيني”. في تلك اللحظة يكون ليون قد تم تجريده من سترته وجميع أسلحته، وهناك تكون اللحظة التي نشاهد فيها المعطف للمرة الأخيرة في احداث اللعبة.

بعد صدور الريميك، اعتقد اللاعبون أنه قد يحصلون على بعض الإجابات منها أين اختفت السترة، ولكن في الحقيقة الجواب كانت الإجابة موجودة في النسخة الأصلية التي صدرت في عام 2005.

أحد اللاعبين وعبر مجتمع Reddit، تمكن من العثور على سترة ليون خلال تحكمه بشخصية Ada Wong. حيث يلتقي بعدو يرتدي السترة وعندما تقضي عليه وتقترب منها ستقول Ada أن السترة تبدو مألوفة لها، في إشارة إلى مشاهدة ليون يرتديها.

Oh so that’s what happened to Leon’s jacket
by u/Jeffery2084 in residentevil

على الرغم من أن مشجعي Resident Evil 4 ربما شاهدوا بالفعل هذه التفاصيل الصغيرة من قبل، إلا أن عددًا لا بأس به من اللاعبين لم يعرفوا أبدًا ما حدث لسترة ليون، إما لأنهم لم يلعبوا إضافة الطرق المنفصلة أو أنهم لم ينتبهوا إليها.

يذكر أنه لم يكن لدى العديد من المعجبين أي فكرة عن أن المعطف كان في إضافة “Separated Wayes” ولقيت ردود فعل ايجابية على كابكوم لاهتمامها بالتفاصيل حتى وان كانت في عام 2005. من الممكن ان نشهد عودة هذه الإضافة قد كمحتوى قابل للشراء في الريميك هذا العام كما تحدثنا هنا.

انتم متابعينا… هل قابلتكم سترة ليون من قبل؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button