ظهور محتوى Separate Ways في ملفات لعبة Resident Evil 4 Remake

مصادر تؤكد قدوم المحتوى خلال هذا العام!

اكتشف مجموعة من منقبي الملفات وجود اسم محتوى Separate Ways في ملفات لعبة Resident Evil 4 Remake، وهذا الأمر رجح بشكل كبير إلى إصدار المحتوى المذكور في القريب العاجل، وهذا بالفعل ما أكده أحد المصادر الموثوقة.

المسرب المعروف Dusk Golem عاد من جديد عبر تويتر للحديث عن لعبة Resident Evil 4 Remake. حيث قال أن كابكوم لم تنتهي من اللعبة بعد وما زال هناك محتوى إضافي قادم وهو Separate Ways الذي تم اكتشافه في ملفات اللعبة سابقًا.

هذا المحتوى المذكور كان موجودًا في اللعبة الأصلية التي صدرت في عام 2005. وهو يتعلق بشخصية Ada Wong بحيث يقدم قصة بسيطة عنها وعن رحلتها عندما تلتقي بشخصية ليون.

Image

المسرب قال أن المحتوى المذكور قادم للريميك هذا العام بشكل مؤكد، وهو جاهز تمامًا على عكس محتوى لعبة Resident Evil Village الذي لم يكن جاهزًا واضطرت كابكوم لإطلاقه بعد عام من إطلاق اللعبة.

أيضًا ذكر أن محتوى Separate Ways لن يكون طويلًا وسيكون مدفوعًا وليس مجانيًا. كما أنه تم التخطيط له لمنح الإهتمام الرئيسي للعبة أثناء التطوير، مع فريق أصغر يعمل على عليه أثناء جريان عملية تطوير اللعبة الاساسية.

في خبر آخر، تم الإعلان عن وصول مبيعات اللعبة في أقل من شهر على إطلاقها إلى 4 مليون نسخة مباعة. بهذا الإنجاز، أصبحت ثاني أسرع لعبة وصولًا لهذا الرقم في السلسلة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button