مود يضيف Ada Wong إلى وضع Mercenaries في Resident Evil 4

تعديل سلس وممتع..

بقدر روعة ريميك Resident Evil 4 بقدر ما هو مخيب لنا أن شخصية Ada Wong ليست قابلة للعب سواء في طور القصة الرئيسي أو في طور Mercenaries. لكن لحسن الحظ، فهناك العديد من المبتكرين المتخصصين بالتعديلات ، حيث بفضلهم اصبحت شخصية Ada Wong قابلة للعب في وضع الـ Mercenaries.

كما هو متواجد على موقع NexusMods، حصلنا على لقطات شاشة من داخل الوضع بشخصية Ada Wong أويبدو أنها إضافة رائعة جدًا للعبة. في الواقع يبدو الأمر سلسًا بما يكفي لتجعلك تعتقد أنها موجودة في اللعبة بشكل رسمي. حتى أن Ada تأتي مع خيارين مختلفين للأزياء مثل مظهرها الجديد واللباس الأحمر الكلاسيكي.

لكن يبقى من الغريب ترك Ada Wong خارج قائمة الشخصيات المتاحة في وضع Mercenaries. هذا لأنها لعبت دورًا مهمًا في سرد القصة وبالتأكيد أكثر مما فعله Hunk على جميع الأصعدة. فلماذا هي ليست متواجدة؟

هناك المزيد من الأدلة على مدار الأسابيع القليلة الماضية تشير إلى أن Capcom تعمل حاليًا على إضافة DLC لريميك Resident Evil 4 ، بالإضافة إلى وضع Ada Wong و Albert Wesker في طور The Mercenaries. لم يتم الإعلان عن ذلك رسميًا من شركة Capcom حتى الآن ولكن نعتقد أنها صحيحة نظرًا لمنطقيتها.

Resident Evil 4 Remake

إنها مجرد مسألة وقت حتى تصبح Ada Wong قابلة للعب على أرض الواقع. ومع ذلك ما زلنا لا نعرف متى سيتم دمج كل هذا في اللعبة الرئيسية لكننا على الأقل نعلم أنها في الطريق.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار