كم تبلغ تكلفة العاب بلايستيشن بلس لشهر أبريل الجاري، إليكم الإجابة..

هل فكرت في حساب قيمة الألعاب المجانية التي تحصل عليها كل شهر عبر الخدمة الشهرية؟

تستمر سوني في تحديث مكتبة العاب بلايستيشن بلس بشكل شهري بالمزيد من العناوين المختلفة، لكن قد يسأل البعض عن تكلفة هذا الألعاب..

قد يجد الأشخاص الذين يختارون بين خطط PS Plus Essential و Extra و Premium هذا الشهر أنه من المفيد معرفة قيمة مجموعة العابهم المجانية لشهر أبريل 2023. بعد إجراء العديد من المقارنات، تبين أن الشهر المذكور هو الأفضل من حيث الألعاب التي يقدمها.

حساب تكلفة العاب بلايستيشن بلس لشهر ابريل 2023

قام المستخدم kabirsingh84 عبر مجتمع Reddit بتجميع قائمة الألعاب المضمنة في جميع مستويات PS Plus الثلاثة في أبريل 2023، وأحدث سعر بيع لها. تبين بعد ذات أن ألعاب البلس لشهر أبريل في باقة Essential تقدم ألعابًا بقيمة 58.52 دولارًا هذا الشهر. بينما باقة Extra تقدم ألعابًا بقيمة 127.89 دولارًا، أخيرًا باقة Premium / Deluxe تقدم ما قيمته 15.96 دولارًا من الألعاب الكلاسيكية (بالإضافة إلى الألعاب الإضافية بقيمة إجمالية قدرها 143.85 دولارًا).

على عكس العاب باقة اكسترا وبريميوم، يمكنك الاحتفاظ بالعاب الباقة الأساسية طالما تمتلك اشتراك نشط، لذلك هذا شيء يستحق التفكير فيه أيضًا. على عكس العاب باقة اكسترا وبريميوم حيث تصبح العابهم غير قابلة للتحميل او التشغيل بمجرد ازالتها من المكتبة. لكن ازالتها قد تتم بعد عدة شهور وليس كل شهر كما هو الحال مع العاب الباقة الأساسية.

للتذكير، ننصح الأشخاص الذين لديهم عضوية في الباقة الأساسية بتحميل لعبة Sackboy: A Big Adventure هذا الشهر عبر من خلالها وتجنب تحميل النسخة المتاحة عبر اشتراك الباقة الإضافية/بريميوم. لان في حالة قيامهم بالترقية في المستقبل. سيؤدي القيام بذلك إلى تجاوز ترخيص Essential، مما يجعلك تفقد الوصول إلى اللعبة بمجرد مغادرتها مكتبة العاب باقة Extra و Premium.

هذا الشهر، ابريل 2023، سيحصل المشتركين في الخدمة على 19 عنوان مجاني مقسمة ما بين عناوين الباقة الاساسية وباقة اكسترا واخيرا العناوين الكلاسيكية التي تضاف الى باقة بريميوم. لمتابعة المزيد من التفاصيل، يمكنكم زيارة هذا التقرير المفصل.

سوني تستمر في جلب المزيد من العناوين الكبيرة سواء من الطرف الاول او الثالث الى خدمتها الشهرية. لكن ورغم ظهور الكثير من العناوين الحصرية وعناوين الطرف الأول ضمن تحديثات مكتبة الالعاب، الا انها ما زالت تتجنب طرح العابها الكبيرة والجديدة من اليوم الاول في خدمة بلايستيشن بلس الجديدة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button