مطور حصرية اكسبوكس لعبة Hellblade 2 سيكشف المزيد عنها قريبًا

سنوات مضت ولم نحصل سوى على عرض واحد!

مع الأسف لم يشاركنا المطور Ninja Theory المملوك لشركة مايكروسوفت أي تفاصيل جديدة حول حصرية اكس بوكس القادمة Senua’s Saga Hellblade 2 منذ الاستعراض المميز في حدث جوائز العاب الفيديو نسخة The Game Awards 2021 السابقة.

خلال تلك الفترة الزمنية الطويلة، لم نحصل سوى على بعض المعلومات التي تحدثت حول التقنيات الحديثة التي ستستخدمها اللعبة، ولكننا قد نكون على موعد مع مشاهدة المزيد من الأخبار المتعلقة باللعبة بعد عطلة نهاية رأس السنة الميلادية.

في تغريدة جديدة للمطور Ninja Theory عبر حسابه على تويتر، شارك المطور متابعيه تهانيه بمناسبة عطلة رأس السنة الميلادية، وفي نفس الوقت أكد على قدوم يوميات المطورين “Dev diaries” في بداية العام المقبل 2023، ومن خلاله سنتعرف اكثر على اللعبة وقد نشهد استعراض لأسلوب وطريقة اللعب.

يذكر أن عدة تقارير سابقة تحدثت ان لعبة Senua’s Saga Hellblade 2 ستقدم تجربة ستشعر محبي السلسلة بأنها مستقلة وغير مرتبطة بشكل كبير بالجزء الأول الذي صدر على أجهزة بلايستيشن 4. بينما وصفت جودة اللعبة بأنها اقصى ما يمكن لمطور مخضرم مثل نينجا ثيوري تقديمه.

كذلك وعد الفريق بعمل تحسسن كبير في أسلوب لعب اللعبة عن الجزء الأول، بما في ذلك نظام القتال فيها، وكذلك الأمر بالنسبة للرسومات البصرية التي ستعمل على استغلال إمكانات أجهزة الجيل الحالي اكس بوكس سيرز والكمبيوتر الشخصي بشكل كبير. ولا توجد أي تفاصيل حول موعد الإطلاق.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button