جودة لعبة Ghostwire Tokyo على Xbox Series X|S اسواء من نسخة PS5..

لعبة Ghostwire Tokyo بشكل عام على اجهزة Xbox Series X|S اقل جودة مما كانت علية على جهاز PS5 حسب تصريحات احد التقنيين المحترفين.

أوليفر ماكنزي احد اعضاء فريق Digital Foundry تحدث خلال بودكاست DF Direct عن النتائج الأولية التي توصل إليها بشأن اللعبة، والتي سيتم اختبارها بشكل اعمق من قبل الفريق وتحليلها في فيديو خاص سيتم نشره قريباً.

ماكنزي قال ان اللعبة ظهرت بشكل سيء على جهاز Xbox Series X مقارنة بنسخة PS5 بينما على جهاز Xbox Series S فقد بدت اللعبة فوضى.

ماكنزي تعجب من تدني جودة واداء نسخة اجهزة اكس بوكس رغم ان الاستديو اصبح الان مملوك لشركة مايكروسوفت. بينما صدرت اللعبة على اجهزة بلايستيشن 5 منذ عام ورغم وجود بعض المشاكل التقنية المتفرقة الا ان نسخة اكس بوكس ظهرت بشكل اسواء بكثير.

تعمق ماكنزي اكثر في وصف المشاكل التقنية التي ظهرت في اللعبة على اجهزة Xbox Series X ابرزها تقنية تتبع الاشعاع Ray Tracing التي تعمل بجودة متدنية جداً بينما ظهرت الكثير من الاخطأ الاخرى في جودة الظلال والانعكاسات. واضاف ماكنزي:

الدقة متشابهة إلى حد كبير بالنسبة للجزء الأكبر من اللعبة، ولكن وضع الجودة لديه دقة أقل مقارنة مع نسخة بلايستيشن 5، كما يبدو، والأداء عادةً أقل بنسبة 5-10٪ من نسخة بلايستيشن 5 [عند مقارنة] نفس المشهد..

اما فيما يتعلق بنسخة Xbox Series S، يقول ماكنزي ان هناك وضعين للتشغيل على الجهاز وهما، وضع الأداء والجودة – بينما لا يحتوي أي منهما على تقنية تتبع للأشعاع. واضاف أن وضع الأداء للعبة يعمل بأقل من 60 إطار/ث وبدى كارثي في بعض المشاهد.

تطرق ماكنزي الى بعض المشاكل التقنية التي كانت متواجدة في نسخة بلايستيشن 5 عندما صدرت في مارس من العام الماضي 2022. بينما كان يتوقع ان يتم اصلاح هذه المشاكل وتقديم نسخة بجودة عالية على اجهزة مايكروسوفت، لكنه تفاجأ ان جودة اللعبة اصبحت اسواء مما كانت عليه.

يذكر ان لعبة Ghostwire Tokyo مع المحتوى الاضافي Spider’s Thread قد صدرت مؤخراً على اجهزة Xbox Series X|S وخدمة Game Pass بعد اكثر من عام من صدورها بشكل حصري على PS5.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button