لعبة الخيال والسحر Immortals of Aveum مستوحاة من Call of Duty!! المطور يجيب

نحن نعلم أن لعبة Immortals of Aveum من تطوير Ascendant Studios LLC قد تم الإعلان عنها أول مرة خلال حفل جوائز The Game Awards في نسخته الأخيرة، وحينها فوجئنا جميعاً باستعراضها المثير للغاية.

سيتم نشر هذا العنوان من قبل EA، ويتم تطويرها منذ أربعة سنوات باستخدام محرك Unreal Engine 5 بالاشتراك مجموعة من أشهر مطوري الألعاب السابقين على رأسهم المدير الإبداعي في Dead Space الأصلية من Visceral Games وآخرين عملوا في السابق على عناوين مثل Dead Space و Halo وغيرها الكثير.

من المعروف أيضاً أن Immortals of Aveum عبارة عن لعبة تصويب فردية ساحرة من منظور الشخص الأول تروي قصة Jak الذي ينضم إلى طائفة من نخبة السحرة الأقوياء من أجل إنقاذ العالم الذي أصبح فعلياً على حافة الهاوية، وتقدم قصة مثيرة وأسلوب لعب يعتمد على التصويب باستخدام القوى السحرية.

هذه العنوان المنتظر مستوحى بشكل أساسي من لحظات الفوضى الملحمية التي اشتهرت بها أشهر ألعاب Call of Duty مع حبكة قصصية لن تقل إثارة عن أي لعبة كلاسيكية، ولتأكيد ذلك، تحدث “بريت روبينز” مؤسس استوديو Ascendant في لقاء صحفي افتراضي حول هذا الأمر، ونقلاً عن الصحفي Brian Crecent حول أنها نسخة طبق الأصل من لعبة Call of Duty ولكن مع السحر.

روبينز لم يبدأ التفكير في فكرة ستقوده في النهاية إلى Immortals إلا بعد أن انتقل إلى سلسلة Call of Duty، وبوصفه المدير الابداعي لكل من الألعاب Call of Duty: Modern Warfare 3 و Call of Duty: Advanced Warfare بالإضافة إلى عمله كمدير إبداعي أول للعبة Call of Duty: WWII فقد أمضى كثيرًا من الوقت في مراجعة أنواع المواقع التي دمرتها المعارك والتي تشكل منظر الخلفية لألعاب التصويب تلك، فقد صرح قائلاً:

أعتقد أنه في اللحظة التي خطرت لي بالفعل أول فكرة عن الشكل الذي ستكون عليه لعبة Immortals of Aveum، كنت أراجع بعض الأعمال.

لقد كانت من مستوى مشابه تمامًا للعبة Call of Duty. حيث هناك مشهد لمعركة كبيرة تدور في أحد شوارع المدينة. والمروحيات تحوم في سماء المنطقة. وحيث تتساقط قذائف الآر بي جي وتنفجر من حولك. وتدوِّي طلقات النار في كل مكان. بينما أنت تركض في الشارع مع زملائك في الفريق. وتكون أجواء الفوضى مشابهةً للعبة Call of Duty.

بدأت أفكر، ماذا لو كان هناك تنينًا بدلاً من المروحية؟ وبدلاً من قذائف الآر بي جي التي تصيب الجدران، تكون إحداها كرات نارية يقذفها أحد سحرة المعارك؟ ماذا لو كنت ألعب دور ساحر المعركة، وكنت أستخدم نوعًا من الأسلحة السحرية أو التعاويذ المميزة أو شيئًا من هذا القبيل؟ تبلورت لدي هذه الصورة بأكملها في لمح البصر، وأتذكر للتو وقفتي مع نفسي وتفكيري، قائلاً لنفسي: “حقًا يا رجل؛ أريد خوض هذا التحدي”.

بعد هذه الكلمات، ومشاهدتنا لعروض اللعبة الجديدة، أصبحنا متحمسين أكثر من أجل تجربة لعبة Immortals of Aveum، لنرى كيف يمكن أن تصبح الدبابات والرصاصات وقذائف الآر بي جي عبارة عن قدرات سحرية مدمرة، رغم أن تحقيق النجاح في ذلك لن يكون بهذه السهولة.

نذكر متابعينا أن اللعبة سوف تصدر فقط على أجهزة الجيل الحالي PS5 و Xbox Series X / S ومنصة الكمبيوتر الشخصي في تاريخ 20 يوليو المقبل من هذا العام.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button