مميز

هل نودع استوديو EA Sports خاصة بعد الهزيمة المذلة أمام لعبتي PUBG و Fortnite !!

للأسف، يبدو أن شركة EA على حافة السقوط، الشركة استهلت العام الفائت بالإعلان عن اغلاق الأستوديو المسؤول عن تطوير سلسلة Dead Space بكل أجزائها، و لم تكتفي بذلك بل قامت أيضا بإطلاق تصريح يلمح مستقبلا إلى زية أسعار الألعاب التي تقوم الشركة بتطويرها، و ليس هذا فقط بل أيضا لدينا خاصية الشراء داخل الألعاب التي خرجت بها الشركة من دائرة النجاح و سقطت سقوطا لا بأس به من أعين النقاد و المعجبين.

هذا العام، الشركة لم تستهل مشوارها بشكل جيد، و لم تستفتح عامها بشكل خيالي كما كانت تفعل في الماضي خاصة مع نجاح ألعاب أخرى و سيطرتها على الساحة كلعبة Fortnite و لعبة PUPG, ربما تتسائلون ما علاقة أستوديو EA Sports باللعبتين المذكورتين سابقا !.

حسنا، تعودنا في السنوات الماضيه بأن تحتكر شركة EA اللاعبين عن طريق اصدار سلسلة FIFA و كانت اللعبة بالفعل تسيطر على اللاعب منذ الصدور و حتى موعد صدور الجزء القادم و كانت سمعة اللعبة عكل لسان و على كل لاعب صغيرا كان أم كبير.

أما في الوقت الراهن، أشارت عدة تقارير نشرت على الشبكة العنكبوتية منها تقرير كتب في موقع Greviews يمكنكم زيارته من هنا و أفاد بأن الأستوديو المطور لألعاب الرياضة بشتى أنواعها في شركة EA و المدعو باسم EA Sports قد اعترف بهزيمته النكراء لصالح الألعاب الحالية و هي لعبة PUBG و لعبة Fortnite.

و ليس هذا فقط، بل صرح الفريق بأن ألعاب الرياضة حاليا تعيش في ظل خطر كبير يقترب أكثر و أكثر ألا و هو خطر اعتزال اللاعبين الكبار الذين قاموا بجذب و استقطاب العديد من الجماهير للسلسلة في جميع أنواع الرياضه، حيث أن خذا الأمر أصبح يبعد الكثير من اللاعبين عن اللعبة، توقعاتكم لمستقبل هذا الأستوديو هل ترونه يتلاشى شيئا فشيئا !!

 

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock