حجم تنزيل Star Wars Jedi: Survivor سيكون 147GB على PS5

ستحتاج الى حذف بعض الأشياء لتوفير المساحة المطلوبة

هذا الشهر من العام سيكون مميز بقدوم أحد أضخم الألعاب المرتقبة منذ فترة. لدينا لعبة Star Wars Jedi: Survivor نهاية هذا الشهر، والتي قال المطور عنها بأنها شيء أكبر بكثير من Star Wars Jedi: Fallen Order وستتوسع في القصة والعنوان بكل طريقة ممكنة.

ينتقل هذا الحجم الضخم الذي تمتلكه اللعبة إلى حجم التنزيل الفعلي للعنوان على منصة PS5، حيث كشفت صفحة PlayStation Game Size أن حجم التنزيل سيصل إلى 147.577 جيجابايت!

بالطبع هذا ليس حجم التثبيت النهائي، ولا نعلم هل هذا الحجم يضم تحديث اليوم الأول أم لا. سيتم أيضًا بدء التحميل المسبق في 26 أبريل أي قبل يومين فقط من الإطلاق العالمي. تجدر الإشارة إلى أن إصدار الحاسب الشخصي يتطلب 155 جيجابايت من مساحة التخزين. يمكن أن تتطلب اللعبة حجم أكبر قليلاً من مساحة التخزين على PS5 لأن حجم تنزيل اللعبة كبير بما يكفي.

على ذكر المساحة الضخمة، اللعبة ستقدم خرائط أكبر مع بعض العناصر الجديدة للتنقل حيث يمكنك الركوب على بعض الكائنات. أصحاب الذكاء الاصطناعي مثل Merrin والوافد الجديد Bode Akuna سيكونون مساعدي “كال” في القتال وفي رحتله على حد سواء. سوف يتم تقديم تنوع كبير في الأعداء ولذلك سوف يتمكن “كال” أيضًا أثناء القتال من استخدام خمسة أوضاع قتالية، لكل منها نقاط قوة ومميزات فريدة.

ستصدر Star Wars Jedi: Survivor في 28 أبريل لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. 

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button