مايكل جوردان سيكون نجم غلاف النسخ الخاصة من لعبة NBA 2K23..

أعلنت شركة 2K اليوم عن ظهور لاعب NBA All-Star، مايكل جوردان، على غلافي NBA 2K23 Michael Jordan. Edition و NBA 2K23 Championship Edition.

حولت مهنة جوردان الدوري الاميركي للمحترفين إلى ظاهرة عالمية، مما جعله اسمًا مألوفًا وترك تأثيرًا لا يمكن إنكاره على عالم كرة السلة. للعام الرابع والعشرين من NBA 2K، جوردان هو التجسيد المثالي لموضوع حملة هذا العام. بصفته رياضيًا صعد دائمًا إلى مستوى المناسبة، عاد نجم جوردان ليسطع على غلافين من الدوري الاميركي للمحترفين 2K23، مما يتيح فرصة للمشجعين القدامى والجدد على حد سواء للاحتفال بالموهبة التي تركت العالم في حالة من الرهبة طوال حياته المهنية.

وقال ألفي برودي، نائب رئيس استراتيجية التسويق العالمية لـ NBA 2K:

بعد جعل الرقم 23 هو الرقم الأكثر تميزًا في عالم الرياضة، كان من المناسب أن نقدم في NBA 2K23 إصدار مايكل جوردان. بالإضافة إلى ذلك، يسعدنا أن نقدم إصدار مميز جديد تمامًا للعبة مع NBA 2K23 Championship Edition، حيث لا يوجد لاعب آخر يجسد كلمة “بطل” مثل جوردان. سيوفر هذا الإصدار المحدود أيضًا للاعبين فرصة مشاهدة الأحداث في الملعب طوال الموسم مع يشمل الاشتراك لمدة 12 شهرًا في NBA League Pass. نتطلع إلى الاحتفال بهذه اللعبة مع المجتمع عندما يتم إصدارها في 9 سبتمبر.

جنبًا إلى جنب مع عودة مايكل جوردان لتكريم أغلفة NBA 2K23 هذا العام، ستعيد اللعبة أيضًا تقديم تحدي جوردان، الذي يشجع اللاعبين على إعادة 15 لحظة مميزة من مسيرة جوردان اللامعة. تمت إعادة بناء جميع التحديات العشرة الأصلية من NBA 2K11 بالكامل من الألف إلى الياء وستعود هذا العام – إلى جانب خمس لحظات جديدة مميزة – ليختبرها جيل جديد كامل من اللاعبين.

تستفيد هذه التحديات من أكثر من عقد من القفزات التكنولوجية لتوفير طريقة جديدة تمامًا للعب من خلال إنجازات جوردان – وكلها موجودة في وضع اللعب الخاص به.

قال 2k أنه سيتم الإعلان عن المزيد من عمليات الكشف عن الغلاف الرياضي خلال اليومين المقبلين، بينما سيتم الكشف عن الأسعار عند بدء الطلبات المسبقة يوك الخميس 7 يوليو.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار