مصدر: اكتمال جلسات تسجيل مشاهد لعبة Spider-Man 2..

قد نسمع قريباً المزيد من التفاصيل حول اللعبة المنتظرة

اصبحت ذهبية.. يبدو اننا نقترب كثيراً من سماع هذه العبارة الشهيرة لواحدة من اكثر الالعاب المنتظرة خلال هذا العام، لعبة Spider-Man 2.

اللعبة من المفترض ان تصدر خلال هذا العام، وما زالت سوني ملتزمة حتى الان بهذا الموعد، لكن يبدو اننا قريباً سنحصل على المزيد من التفاصيل حول موعد طلاق اللعبة وغيره.

حسب الاعلامي Rino، المؤدي لدور شخصية بيتر باركر في لعبة Spider-Man 2 يوري لوينثال اكد ان جلسات تسجيل الحركة motion capture للعبة قد انتهت بشكل كامل. هذا يعني ان العمل الان سينتقل الى داخل المكاتب المغلقة من اجل وضع اللمسات النهائية على دمج هذه المشاهد مع محتوى اللعبة.

ربما نحصل على اعلان عن اكتمال تطوير اللعبة في اي وقت قريب، لكن الانظار الان تتجه الى حدث بلايستيشن المرتقب والذي يشاع انه يتم التجهيز له داخل سوني وقد يتم عقده خلال الاشهر القليلة القادمة.

او ربما تكتفي سوني بعقد حدث State of Play من اجل استعراض اللعبة بشكل كامل مع الكشف عن موعد الاطلاق المتوقع ان يكون خلال موسم عطلات هذا العام. فقد جرت العادة بأن تكتفي سوني بعقد هذا الحدث الذي بدا يحقق شعبية كبيرة من اجل استعراض عناوين الطرف الاول وشركائها من الطرف الثالث.

في مقابلة أجريت مؤخرًا، قال لوينثال ممثل شخصية بيتر باركر أن Spider-Man 2 ستكون لعبة ضخمة، مؤكد أنه لا يزال لديه بعض العمل للقيام به بشأن العنوان، ولحسن الحظ طمأن متابعيه عن حالة اللعبة التي شارفت عملية تطويرها على الانتهاء وسنضع أيدينا عليها في وقت لاحق من العام الجاري.

يبدو ان هذا العمل هو التقاط مشاهد الحركة التي اصبحت الان مكتملة حسب تصريحاته الجديدة. وفي حال ما زالت سوني متمسكة باصدار اللعبة خلال هذا العام، فهذا يعني انه يجب ان نحصل على تحديثات جديدة حول اللعبة في اقرب وقت.

في وقت سابق، قام الممثل Tony Todd بمشاركة المزيد من التفاصيل الخاصة بشخصيته Venom التي يؤديها داخل اللعبة. خلال إحدى حلقات البودكاست التي شارك فيها مؤخرًا، قال الممثل أن كل ما رأيناه من أحداث سابقة من الجزء الماضي والفرعي ومعارك ملحمية ما هو إلا شيء بسيط مقارنة بما سنراه في الجزء الثاني هذا العام.

لعبة Spider-Man 2 يتم تطويرها من خلال استديو انسومنياك جيمز المملوك لشركة سوني، بشكل حصري لجهاز بلايستيشن 5.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button