الإعلان عن لعبة Resident Evil 4 VR التي ستدعم نظارات الواقع الإفتراضي

لا يجب أن تحصل السيدة المخيفة والعملاقة ديميتريسكو على معظم الأضواء هذه الليلة، خاصة مع إنتهاء حدث Resident Evil الذي حمل في طياته العديد من الأخبار والإعلانات المشوقة التي بإمكانكم الإطلاع عليها كاملة من خلال هذا الرابط.

البطل ليون كيندي لن يكون متواجداً في أحداث المسلسل القادم فقط، بل سيعود إلينا مرةً أخرى في واحدة من أشهر أجزاء اللعبة Resident Evil 4 ولكن مع دعم نظارات الواقع الإفتراضي والتي على مايبدو بأنها سوف تضيف تجربة ممتعة للغاية وتعيد اللعبة الى الحياة من جديد.

في جهد مشترك بين كل من كابكوم و Oculus Studios التابع لفيسبوك وعلى لسان المنتج التنفيذي مايك موريشيتا صاحبة نظارات الواقع الإفتراضي Oculus بالإضافة الى استديو Armature تم الإعلان عن Resident Evil 4 VR خلال الحدث الأخير للعبة، ولكن بدون تحديد موعد إصدار للعبة، ومن المتوقع سماع المزيد من التفاصيل حول المشروع بعد أيام قليلة من الآن، تحديداً في يوم 21 من شهر ابريل (4).

للأسف قد تكون اللعبة فقط موجهة الى نظارات Oculus بشكل خاص، وليس لدينا معلومات عن إمكانية دعم اللعبة لنظارات الواقع الإفتراضي الأخرى، فقد ظهر شعار Oculus في نهاية العرض بدون ذكر أي تفاصيل أخرى، مع بعض لقطات اللعبة.

وعلى كل حال نذكر بأن الجزء الرابع من سلسلة الرعب صدر لأول مرة على جهاز جيم كيوب في شهر يناير من عام 2005، وصدرت بعدها في اكتوبر من نفس العام على جهاز البلايستيشن 2، وتعد أحد أبرز ألعاب الرعب من المنظور الشخص الثالث وقد نجحت بقوة في فرض نفسها، وحفر أحداثها في ذاكرة اللاعبين من مشاهد سينيمائية وقصة رائعة وموسيقى متقنة تلائم اللعبة.

هل أنتم مستعدين لتجربة لعبة Resident Evil 4 VR بطريقة مختلفة؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى