الناشر THQ Nordic يستضيف حدث رقمي خلال أغسطس المقبل

سنلقي نظرة على Trin 5 و Alone in the Dark والمزيد!

كشفت THQ Nordic عن خططها للعرض الرقمي السنوي المقرر عقده في 11 أغسطس 2023 حيث يوفر هذا الحدث الذي أصبح عنصرًا أساسيًا في صناعة الألعاب للجماهير فرصة للحصول على آخر الأخبار حول العناوين المفضلة من الناشر واكتشاف ألعاب جديدة من خلال عروض أولية لأبرز الألعاب.

بالنسبة إلى العناوين التي تم تأكيد قدومها خلال العرض، سنرى عناوين الرعب Alone in the Dark و Outcast 2 ولعبة الألغاز Trine 5. تم الكشف مؤخرًا عن Trine 5: A Clockwork Conspiracy حيث تعتبر ي أطول لعبة في السلسلة حتى الآن، ستكون مألوفة للجماهير على الفور. المغامرة ستعود مرة أخرى مع أبطال السلسلة الثلاثة العائدين لتخطي العقبات والدخول في معارك حماسية مع الأعداء عبر المناطق الجديدة في محاولة أنقذ عالم Trine. وتعتبر هي اللعبة الأكثر ترقبًا خلال الحدث.

لدى THQ Nordic قائمة جيدة حتى نترقبها بالمشاريع المعلنة التي يمكن أن تظهر خلال الحدث، لدينا عناوين مثل AEW: Fight Forever ونسخة جديدة من Jagged Alliance 3 و Wreckreation و Gothic والمزيد من العناوين التي ستحصل على عروض خاصة لها. على الرغم من عدم تقديم أي تأكيد رسمي فلن يكون من الغريب أن يتم عرض أي من هذه الألعاب خلال حدث أغسطس.

أثبتت العروض الرقمية من THQ Nordic نجاحها باستمرار، العروض السابقة كانت تتميز بلحظات لا تُنسى وإعلانات مثيرة. كان أبرز ما في العرض الرقمي للناشر العام الماضي هو Alone in the Dark، وهي تعتبر ريبوت للعبة الرعب الكلاسيكية، والآن أصبحنا نتوق لرؤية كل هذا خلال أغسطس المقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button