مطوري Days Gone غير سعداء باختيار بطل الفيلم

أفاد تقرير جديد من موقع Deadline قبل عدة أيام أن شركة Sony Pictures فيلم Days Gone وقد اعدت فريق من اجل ذلك لكن لا اعلان رسمي حتى الان.

المصدر Deadline استطاع في وقت سابق الحصول على سبق خبر الإعلان عن مسلسل God of War قبل الإعلان الرسمي، وقد وصف التقرير الفيلم بأنه سيكون مبني على الأسلوب الغربي، وسيشبه في السيناريو أفلام قصص الحب والدراجات النارية، في تلميح واضح الى قصة ديكون وزوجته سارة، وسيشارك الممثل البطل Sam Heughan من مسلسل Outlanders و Bloodshot في دور البطل “ديكون” وكاتب السيناريو Sheldon Turner كاتب فيلم X-Men: First Class.

عبر الموظفين السابقين في تطوير اللعبة استديو Bend Studio عن خيبة أملهم بسبب التقارير التي أفادت بأن Sam Heughan يجري محادثات عن دور Deacon St. John في فيلم Days Gone القادم، حيث تم اعتبار صنع فيلم على أساس اللعبة مفاجأة بحد ذاتها، وكذلك من حيث فريق الإنتاج للممثل كان مفاجئًا للكثيرين.

حيث بدأ الكثير من المعجبين من خلال شبكات التواصل الاجتماعي بمطالبة الممثل Sam Witwer وهو الممثل الصوتي لبطل اللعبة “ديكون” بالتقدم في طلب الانضمام الى الفيلم الجديد.

ردا على متابعيهما، قال روس وجارفين إنهما يأملان في أن تتم استشارتهما بشأن مشروع الفيلم، حيث صرح غارفين بأن له الفضل في إنشاء عالم وشخصيات وقصة Days Gone. أوضح الثنائي أيضًا أنه ليس لديهم أي شيء ضد Sam Heughan، لكنهم يرغبون في رؤية Sam Witwer في هذا الدور. وقال غارفين انه إذا كان الفيلم يدور حول Deacon St. John، فكيف لا يمكنهم استخدام Sam Witwer في تأدية دور الشخصية خاصة ان الاخير لديه قدرة على التمثيل حسب وصف غارفين.

الشيء المثير للاهتمام، هو تسليط الضوء مرةً أخرى على رفض مشروع استديو Bend من قبل شركة سوني بالعمل على جزء جديد Days Gone 2، حيث أثار هذا الأمر حفيظة مطوري اللعبة الرئيسين مثل جيف روس وجون جارفين، حيث يأمل كلاهما أن تتم استشارتهما بشأن مشروع الفيلم.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار