الكشف عن أولى ألعاب بلايستيشن بلس لشهر مايو المقبل..

كشفت سوني عن أولى ألعاب  بلايستيشن بلس القادمة في شهر مايو المقبل، حيث أنها تعد لعبة إطلاق منذ اليوم الأول. لعبة Humanity، ستكون قابلة للعب على أجهزة PS5 و PS4 و PSVR و PSVR2 عندما تصدر الشهر القادم.

عبر مدونة بلايستيشن الرسمية Playstation.Blog، تم الكشف عن أولى ألعاب البلس القادمة للشهر المقبل مايو. لعبة Humanity ستصدر عالميًا في تاريخ السادس عشر من الشهر المذكور وستكون متاحة منذ اليوم الأول على خدمة PS Plus Premium و PS Plus Extra.

اللعبة تأتينا من فريق مستقل يدعى Enhance tha، وهي من نوع الآكشن والمغامرات مع وجود العديد من الألغاز فيها الموضوعة بشكل جيد  مع قصة محبوكة. ستتحكم بفصيلة من فصائل الكلاب ويدعى في اللعبة باسم Shiba inu، ومهمتك هي وضع علامات على الأرض لمجموعات هائلة من البشر الذي سيتبعونها وبالتالي ستفتح لهم العقبات وتسهل عليهم الطريق.

ستتمكن من جعل قطيع البشر الذي يتبع تعليماتك يستدير، يقفز، يطفوا في الهواء، يسبح ويتسلق. كل ذلك للوصول إلى الهدف أو الأهداف في كل مرحلة. تقدم اللعبة تدريجياً هذه الآليات وأكثر من ذلك، وتجمعها مع بعضها البعض مع بعض العناصر الجديدة لتكثيف التحدي كلما تقدمت.

تعمل مراحل وضع القصة في Humanity على سلسلة كاملة من ألعاب الألغاز، بدءًا من مستويات “الحركة” بأسلوب المنصات البسيطة التي ستختبر ردود أفعالك، إلى الألغاز اللطيفة. بينما تقدم اللعبة باستمرار آليات جديدة وتمزجها مع كل ما تعلمته حتى الآن لتجعلك تشعر وكأنك دائمًا ما تواجه تحدي، ولا تعرف أبدًا ما هو قادم.

هناك الكثير لاكتشافه في اللعبة خصوصًا وأنها قادمة على منصات الجيل الحالي والسابق ونظرات الواقع الإفتراضي من سوني للجيلين أيضًا.

يذكر ان العاب بلايستيشن بلس لشهر ابريل قد صدرت مؤخراً، حيث يحصل المشتركين في الخدمة على 16 عنوان مختلف ضمن باقتي بريميوم واكسترا. هذا بالإضافة إلى عناوين الباقة الأساسية Essential  التي تقدم لك هذا الشهر ٣ العاب جديدة.

من المفترض ان يتم الكشف عن العاب الشهر القادم المجانية للباقة الاساسية يوم الاربعاء الاخير من هذا الشهر. بينمت سيتم الكشف عن تحديثات مكتبة بريميوم واكسترا في منتصف شهر مايو.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button