روكستار تستحوذ على استيديو Dhruva Interactive الهندي..

تمكنت روكستار مؤخرا من الاستحواذ على استيديو Dhruva Interactive الهندي الاصل و المتخصص في الرسومات الفنية الخاصة في العاب الفيديو و المملوك في الاساس لشركة Starbreeze و قد تمت الصفقة مقابل 7.9 مليون دولار.

و حسب تقرير نشر على موقع GamesIndustry.biz فهذه الصفقة ستجعل روكستار تستحوذ على اكثر من 91% من حصة شركة Starbreeze و سيعمل استيديو Dhruva Interactive الان تحت مظلة شركة روكستار ضمن فرع الشركة في الهند.

استيديو Dhruva Interactive ساهم في التصاميم الفنية لاكثر من 150 لعبة معروفة مثل Dead by Daylight و Halo 5 و Forza Motorsport 7 و Prey: Mooncrash و مؤخرا لعبة Days Gone الحصرية على جهاز البلايستيشن 4, كما قدم الاستيديو بعض الالعاب الاصلية الخاصة به مثل لعبة Bazzle و Find Your Own Way Home.

يذكر ان شركة Starbreeze قد امتلكت استيديو Dhruva Interactive عام 2016 مقابل 8.5 مليون دولار و يأتي هذا الاعلان بالتزامن مع العديد من التسريبات التي تتحدث عن وجود اكثر من عنوان سري يتم تطويرها داخل استيديوهات روكستار في الوقت الراهن و سيتم الكشف عنها خلال الفترة القادمة و بعض التسريبات تحدثت عن ان احد هذه العناوين هي لعبة GTA 6 التي تكاثرت التسريبات حولها.

ايضا و في خبر اخر اطلقت روكستار اليوم و بشكل مفاجئ تحديث ضخم للعبة Red Dead Online جلب العديد من الاضافات و التحديات و المهمات الجديدة للعبة بجانب اصلاح العديد من المشاكل التقنية و قد اعلنت روكستار ان هذا التحديث سيكون بمثابة القاعدة الاساسية للمزيد من التحديثات القادمة للعبة و التي ستتبع فيها نفس الاسلوب التي كانت و مازالت تتبعة مع لعبة GTA Online و يمكنك الاطلاع على تفاصيل هذا التحديث هنــا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock