روكستار تستحوذ على استيديو Dhruva Interactive الهندي..

تمكنت روكستار مؤخرا من الاستحواذ على استيديو Dhruva Interactive الهندي الاصل و المتخصص في الرسومات الفنية الخاصة في العاب الفيديو و المملوك في الاساس لشركة Starbreeze و قد تمت الصفقة مقابل 7.9 مليون دولار.

و حسب تقرير نشر على موقع GamesIndustry.biz فهذه الصفقة ستجعل روكستار تستحوذ على اكثر من 91% من حصة شركة Starbreeze و سيعمل استيديو Dhruva Interactive الان تحت مظلة شركة روكستار ضمن فرع الشركة في الهند.

استيديو Dhruva Interactive ساهم في التصاميم الفنية لاكثر من 150 لعبة معروفة مثل Dead by Daylight و Halo 5 و Forza Motorsport 7 و Prey: Mooncrash و مؤخرا لعبة Days Gone الحصرية على جهاز البلايستيشن 4, كما قدم الاستيديو بعض الالعاب الاصلية الخاصة به مثل لعبة Bazzle و Find Your Own Way Home.

يذكر ان شركة Starbreeze قد امتلكت استيديو Dhruva Interactive عام 2016 مقابل 8.5 مليون دولار و يأتي هذا الاعلان بالتزامن مع العديد من التسريبات التي تتحدث عن وجود اكثر من عنوان سري يتم تطويرها داخل استيديوهات روكستار في الوقت الراهن و سيتم الكشف عنها خلال الفترة القادمة و بعض التسريبات تحدثت عن ان احد هذه العناوين هي لعبة GTA 6 التي تكاثرت التسريبات حولها.

ايضا و في خبر اخر اطلقت روكستار اليوم و بشكل مفاجئ تحديث ضخم للعبة Red Dead Online جلب العديد من الاضافات و التحديات و المهمات الجديدة للعبة بجانب اصلاح العديد من المشاكل التقنية و قد اعلنت روكستار ان هذا التحديث سيكون بمثابة القاعدة الاساسية للمزيد من التحديثات القادمة للعبة و التي ستتبع فيها نفس الاسلوب التي كانت و مازالت تتبعة مع لعبة GTA Online و يمكنك الاطلاع على تفاصيل هذا التحديث هنــا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button