تسريب فيديو 9 دقائق للعبة God of War, يستعرض اسلوب اللعب..

تحديث: الفيديو تم حذفه من قنوات اليوتيوب..

انتشرت امس مجموعة من الصورة الجديدة للعبة God of War و التي اتضح مؤخرا انها مسربة عبر احد المقالات على احد المواقع حيث تم سحب الصور و لكن بعد فوات الاوان حيث انتشرت بشكل سريع عبر الانترنت و يمكنكم الاطلاع على هذه الصور هنا, ايضا بالتزامن من ذلك تم نشر فيديو لاسلوب اللعبة مدته 9 دقائق من النسخة النهائية للعبة و التي تظهر الكثير من التفاصيل و التغيرات الجديدة التي حدثت في اللعبة.

تبيه بوجود حرق

الفيديو يحتوي على مشاهد قد تفسد التجربة الكاملة للعبة (حرق) لذلك وجب التنبيه خصوصا لمن يريد ان يخوض معركة كريتوس و ابنه اتريوس بدون اي افساد للتجربة الكاملة.

الفيديو يقدم لنا نفس الديمو الذي شاهدناه في عرض الكشف عن اللعبة في E3 2016 و لكن مع الكثير من التحسينات و التغيرات في اسلوب اللعب و البيئة المحيطة و كذلك سنلاحظ ظهور عداد الحياة فوق شخصيات الاعداء و الذي يؤكد لنا الان ان اللعبة ستحتوي على لمسات و عناصر من العاب الار بي جي.

ايضا سنشاهد استخدام كريتوس للدرع الخاص به في القتال و الذي يمكنه ان يشن به ضربات بمدى قريب و مؤثرة في الاعداء و ايضا سنرى التعاون بين كريتوس و ابنه اتريوس في تخطي بعض العقبات,  لا اريد الحديث اكثر عن الفيديو و لكن اعود و اذكر انه يحتوي على مشاهد قد تفسد التجربة الكاملة للعبة و قد اعذر من انذر, يمكنكم مشاهدة الفيديو بالاسفل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock