شاهد العرض التشويقي حلقة 8 مسلسل The Last of Us، ظهور تروي بيكر!!

اصدرت منصة HBO العرض التشويقي القصير للحلقة 8 من مسلسل The Last of Us والذي يقدم لنا لاول مرة تروي بيكر الذي لعب دور جويل في سلسلة الالعاب.

كما هو معلن في وقت سابق، سيلعب بيكر دور مختلف في المسلسل، ومن خلال العرض الترويجي الذي صدر اليوم للحقلة 8 التي سيتم بثها الاسبوع القادم، يبدو ان دوره سيكون حليف لايلي بينما سيكون جويل خارج المشهد بسبب اصابته في الحلقة السادسة.

في فيديو الحلقة 8 من مسلسل The Last of Us والذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى، بينما تحاول ايلي حماية جويل المصاب، تظهر مجموعة من النجاة الذين يصطدمون معهم وسيكون على ايلي هذه المرة التصدي لهم وحيدة. يقود هذه المجموعة شخصي يدعى ديفيد الذي يبدو عليه الجشع، بينما سيكون تروي بيكر الذي يؤدي دور شخصية جيمز صديقه المقرب.

في كل الاحول، يحمل العرض التشويقي الكثير من التلميحات التي سنكون على موعد معها عندما يتم بث الحلقة 8 فجر يوم الاثنين القادم 7 مارس.

يذكر انه تم بث الحلقة 6 الليلة الماضية، حيث ركزت القصة هذه المرة على محتوى Left Behind الاضافي الذي صدر للعبة على بلايستيشن 3 عام 2014. والذي يسلط الضوء على ذكريات تربط ايلي بصديقتها المقربة رايلي ابل.

مع بقاء حلقتين فقط قيد الانتظار من الموسم الاول، سيكون بذلك قد غطى احداث الجزء الاول من اللعبة مع محتوى Left Behind الاضافي. بينما تم التأكيد على ان الموسم الثاني سيسلط الضوء بشكل اساسي على الجزء الثاني من اللعبة.

للاسف حتى لحظة كتابة هذا التقرير، لا يوجد اي تفاصيل حول موعد قدوم الجزء الثاني من المسلسل، لكن لا يتوقع ان يكون جاهز للعرض قبل عام 2024.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button