مطوري Spider-Man 2 على PS5 يطلبون من اللاعبين القليل من الصبر..

طلب مطوري لعبة Spider-Man 2 من الجمهور التحلي ببعض الصبر بينما شوقوا للعبة من خلال رد سريع على احد المتابعين.

اللعبة التي تم الاعلان عنها قبل عامين لم تحصل الا على استعراض واحد سينمائي، ومنذ ذلك الحين لم تحصل على اي تحديثات جديدة رغم انه من المقرر اصدارها قبل نهاية هذا العام 2023.

اللاعبين على منصات التواصل الاجتماعي بدئوا يعبرون عن نفاذ صبرهم بسبب التأخير الغريب في الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة رغم ان اصدارها قد اصبح قريب جداً.

هذا الامر دفع استديو Insomniac Games للرد على على احد المتابعين على تويتر يطلب فيه من الجمهور التحلي بالصبر بينما تم التشويق لما هو ات بطريقة مثير. حيث جاء في التغريدة التالي:

لأننا في المطبخ. هناك رائحته طيبة، لكننا فقط نطلب منكم المزيد من الصبر..

رد المطور بهذه العبارة المجازية يشير الى ان هناك شئ كبير يتم التجهيز له داخل استديو Insomniac Games. وعلى اللاعبين الانتظار القليل من الوقت من اجل الحصول على وجبة دسمة مما يطبخ داخل مطابخ الاستديو.

هناك ترجيحات بأن تصدر لعبة Spider-Man 2 خلال شهر سبتمبر (9) من هذا العام، بينما تستعد سوني لعقد حدث قريب للكشف عن المزيد من التفاصيل واستعراض اللعبة بشكل معمق.

المؤدي لدور شخصية “بيتر باركر” في لعبة Spider-Man 2 يوري لوينثال اكد ان جلسات تسجيل الحركة motion capture للعبة قد انتهت بشكل كامل. هذا يعني ان العمل الان سينتقل الى داخل المكاتب المغلقة من اجل وضع اللمسات النهائية على دمج هذه المشاهد مع محتوى اللعبة.

في وقت سابق، قام الممثل توني تود بمشاركة المزيد من التفاصيل حول شخصية Venom التي يؤديها داخل اللعبة. خلال إحدى حلقات البودكاست التي شارك فيها مؤخرًا، قال الممثل أن كل ما رأيناه من أحداث سابقة من الجزء الماضي والفرعي ومعارك ملحمية ما هو إلا شيء بسيط مقارنة بما سنراه في الجزء الثاني هذا العام.

لعبة Spider-Man 2 يتم تطويرها من خلال استديو انسومنياك جيمز المملوك لشركة سوني، بشكل حصري لجهاز بلايستيشن 5. فهل انتم مستعدون لالقاء نظرة عميقة وموسعة على لعبة Spider-Man 2 في اي وقت قريب؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button