فشل لعبة إطلاق النار Battlefield 2042 كان السبب في إلغاء Battlefield Mobile

لعبة Battlefield 2042 ولدت حالة من التأمل الذاتي..

لقد حققت Call of Duty: Mobile نجاحًا تاريخياً بالنسبة لشركة Activision بكل مقياس لا سيما من حيث الإيرادات التي تحققها، وشهدت الشركات الحديثة عددًا من الناشرين الرئيسيين الذين يحاولون الحصول على موطئ قدم في سوق ألعاب الهواتف. حاولت EA أن تخطو خطى المنافس Battlefield Mobile، ولكن انتهى الأمر بإلغاء اللعبة وإغلاقها هذا العام.

في حين تواجد عدة أسباب لفشل اللعبة، فوفقًا لـ “أليكس سيروبيان” مؤسس Industry Toys المطور للعبة Battlefield Mobile كان فشل Battlefield 2042 عاملاً رئيسياً.

في مقابلة جديدة مع Mobilegamer.biz، قال Seropian أن رد الفعل العنيف ضد Battlefield 2042 تسبب في “حالة من التأمل الذاتي” ان صح التعبير، وساهم في إلغاء عنوان Battlefield Mobile، وأضاف أيضًا أن تغييرات Apple على قواعد IDFA جعل جلب اللاعبين “أكثر تكلفة” من قبل. إلى جانب Battlefield Mobile تم إلغاء Apex Legends Mobile أيضًا في وقت سابق من هذا العام.

على الرغم من أن Battlefield قد تعرضت لبعض التعثرات خلال العامين الماضيين، يبدو أن EA لديها خطط طموحة لتحسين أوضاع السلسلة. بالإضافة إلى أن DICE التي تعمل على لعبة جماعية، ستعمل Ridgeline Games على طور الحملة وسيتم إطلاقه في عام 2024. وفي الوقت نفسه تعمل Ripple Effect Studios أيضًا على تجربة Battlefield منفصلة.

أخبرنا رأيك في قسم التعليقات أدناه وهل كانت تستحق اللعبة الإلغاء فعلاً بعد فشل باتلفيلد 2042.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button