لعبة المتصفح Surviv ستقدم لك فكرة العاب Battle Royale بطريقة مبسطة, ابدأ اللعب الان..

اصبحت فكرة العاب Battle Royale او البقاء للاقوى منتشرة الان و الكثير من الالعاب بدأت بتجسيد هذه الفكرة و تطويرة بشكل اوسع كما يحدث الان مع لعبة PUBG و Fortnite و H1Z1 و لكن هذا التصور قد يرى توجه اخر بنفس الفكرة و لكن اقل تعقيدا.

لعبة المتصفح Surviv.io المجانية البسيطة التي تم تقديمها برسومات ثنائية الابعاد بسيطة جدا حيث ستحصل على شخصية عبارة عن عدة دوائر متصلة ببعضها البعض تتحرك بشكل سريع و ايضا سيكون هناك كل ما توفره العاب Battle Royale مثل الاسلحة و صناديق التجميع و العلاجات و الذخيرة..الخ لكن الشيء الوحيد الذي لم توفره اللعبة هو المركبات حيث ان خريطة اللعبة صغيرة جدا و لا تحتاج الى التنقل بالمركبات.

في البداية كانت اللعبة متوفرة للعب الفردي ثم تم توسيعها لتدعم اللعب التعاوني للاعبين و الان اصبحت تدعم حتى اربع لاعبين في فريق واحد و رغم بساطتها الا انك و اثناء اللعب ستشعر انك تلعب لعبة بقاء للاقوى و ستجد نفسك تندمج معها بكل حواسك و ستسعى للفوز فيها لتحصل في النهاية على تشيكين دينر و تحتفل بانتصارك, يمكنك بدء اللعب مباشرة بالضغط على الرابط التالي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button