لعبة المتصفح Surviv ستقدم لك فكرة العاب Battle Royale بطريقة مبسطة, ابدأ اللعب الان..

اصبحت فكرة العاب Battle Royale او البقاء للاقوى منتشرة الان و الكثير من الالعاب بدأت بتجسيد هذه الفكرة و تطويرة بشكل اوسع كما يحدث الان مع لعبة PUBG و Fortnite و H1Z1 و لكن هذا التصور قد يرى توجه اخر بنفس الفكرة و لكن اقل تعقيدا.

لعبة المتصفح Surviv.io المجانية البسيطة التي تم تقديمها برسومات ثنائية الابعاد بسيطة جدا حيث ستحصل على شخصية عبارة عن عدة دوائر متصلة ببعضها البعض تتحرك بشكل سريع و ايضا سيكون هناك كل ما توفره العاب Battle Royale مثل الاسلحة و صناديق التجميع و العلاجات و الذخيرة..الخ لكن الشيء الوحيد الذي لم توفره اللعبة هو المركبات حيث ان خريطة اللعبة صغيرة جدا و لا تحتاج الى التنقل بالمركبات.

في البداية كانت اللعبة متوفرة للعب الفردي ثم تم توسيعها لتدعم اللعب التعاوني للاعبين و الان اصبحت تدعم حتى اربع لاعبين في فريق واحد و رغم بساطتها الا انك و اثناء اللعب ستشعر انك تلعب لعبة بقاء للاقوى و ستجد نفسك تندمج معها بكل حواسك و ستسعى للفوز فيها لتحصل في النهاية على تشيكين دينر و تحتفل بانتصارك, يمكنك بدء اللعب مباشرة بالضغط على الرابط التالي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock