حملات سوني للترويج لمنتجات بلايستيشن تصل الى الات ATM

قد تكون فكرة ذكية مغلفة ببعض الخباثة!

سوني تضع ثقلها في حملة الترويج التي بدأت منذ مطلع هذا العام لمنتجات بلايستيشن، بشكل اساسي لجهاز PS5 خاصة بعد انتهاء ازمة الانتاج التي استمرت لعدة سنوات.

خلال هذه الفترة نجحت سوني في رفع نسبة مبيعات جهازها الجديد الى 400%، في معظم الاسواق العالمية. وهذا بالطبع بفضل حملات الترويج المنوعة والغير متوقعة التي تقوم بها الشركة. نعم الغير متوقعة مثل، ان ترى اعلان لمنتجات بلايستيشن تظهر امامك على الة سحب النقود ATM.

هذا ما تم رصده بالفعل في بعض البلدان الاوروبية التي يشهد فيها جهاز PS5 ومنتجات بلايستيشن نمو كبير في المبيعات. حيث تمكن احد المستخدمين رصد ظهور اعلانات منتجات بلايستيشن خلال عملية سحب الاموال من هذه الالات كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

قد تكون فكرة ذكية ومغطاة ببعض الخباثة من شركة سوني بأن تستهدف الات سحب الاموال ATM من اجل الترويج لمنتجاتها. نعم، فقد تنجح في اغرائك بأن تقوم بشراء او سحب اموال اضافية من اجل شراء اي من منتجاتها بمجرد مشاهدة الاعلان يظهر امامك على شاشة الالة ويجعل لعابك يسيل.

Image

سوني لن تدخر اي فكرة او فرصة من اجل الترويج لمنتجات بلايستيشن خاصة وان المنافسة مع الخصم الاول، مايكروسوفت وعلامة Xbox قد تشتعل خلال الفترة القادمة مع اقتراب الاخيرة من اتمام صفقة الاستحواذ على اكتيفيجن بليزارد. الامر الذي سيجعل مايكروسوفت تسيطر على لعبة اطلاق النار Call of Duty التي تعد واحدة من انجح الالعاب التنافسية والاكثر من حيث الارباح، بالطبع هذا سيجعل مايكروسوفت تقتطع جزء كبير من جمهور بلايستيشن الذي سيتجه الى منصات اكس بوكس وخدمة Game Pass.

لكن، الى اي مستوى يمكن ان تصل سوني من اجل الترويج لمنتجاتها وهل تعتقد ان فكرة الترويج لمنتجات بلايستيشن عبر الات ATM فكرة ذكية؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button