مطور Elden Ring يكشف عن سبب حبه لصنع ألعاب مظلمة

من المعروف عن ألعاب FromSoftware إمتلاكها عوالم مظلمة وغير مفهومة أحيانا على صنع بيئة مشرقة نابضة بالحياة.، وهو ما يفضله رئيس استوديو FromSoftware المخرج Hidetaka Miyazaki وبقية الفريق الذين عملو على لعبة Elden Ring.

تحدث ميازاكي مع في مقابلة مع IGN حول لعبة Armored Core 6: Fires of Rubicon، إنها لعبة الاستوديو القادمة والتي تمثل العودة إلى السلسلة التي توقفت منذ سنوات، حيث ناقش Miyazaki نهج FromSoftware الشامل لتطوير اللعبة بشكل خاص وألعاب الاستوديو بشكل عام. وأوضح أن عناصر تصميم الاستوديو التي اشتهرت بأرواح ما بعد الشياطين القتال الثقيل، والعوالم الغامضة المصممة للاستكشاف، و”الإحساس بالظلام” شيء مصمم من ذوقهم لا أكثر ويعتبر هوية الفريق.

تحدث ميازاكي تفضيل الاستوديو للعوالم المظلمة أو الواقعة في نهاية العالم، حيث يعود هذا التصميم جزئيًا إلى تأثير الرئيس التنفيذي السابق لشركة FromSoftware وهو Naotoshi Zin، على الرغم من أن “ميازاكي” قال إن أذواقه أيضًا صادفت في هذا التشابه، لذلك يعتقد أن هذا هو السبب في أننا نرى الكثير من الأشياء المشتركة في جميع ألعاب السولز.

قال ميازاكي أن صنع لعبة صعبة ومظلمة شيء سهل على الإستوديو ولكن في الأخير لن يخلق شيء مميز، على عكس ألعاب الإستوديو المعروف بها، والتي أحبطت الكثير من اللاعبين بسبب صعوبتها. لكن في النهاية هذا له متعة خاصة تمامًا سواء بالنسبة للإستوديو أو لنا كلاعبين. مشروع الإستوديو القادم على أي حال لن يكون بصعوبة ألعاب السولز أو Elden Ring بشكل خاص لكنه سيمتلك عالم مظلم كما اعتدنا من الاستوديو.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button