الاخبارفيديو

لعبة Hood: Outlaws & Legends تستعرض لنا شخصية الـ Ranger بعرض أسلوب لعب جديد!

لعبة Hood: Outlaws & Legends أُعلن عنها في أغسطس العام الماضي خلال حدث استعراض ألعاب بلايستيشن وحينها جذبتنا جميعاً بفكرتها ورسوماتها وأسلوب لعبها. في حال لم تسمع بها سابقاً، تأتي لنا هذه اللعبة من تطوير Sumo Digital المعروف ومن نشر Focus Home Interactive وستأخذنا إلى العصور الوسطى.

لعبة Hood: Outlaws & Legends هي من نوع PvPvE، أيّ لاعبين ضد لاعبين وضد ذكاء إصطناعي أيضاً تدور بالعصور الوسطى وتحديداً في حقبة مظلمة. ستكون اللعبة عبارة عن أربعة ضد أربعة وسيتوجب على الفريقين سرقة شيءٍ ما من الطرف الثاني وقتال بعضهم بالطبع إن وصل الأمر لذلك. يوجد شخصيات مختلفة بمزايا وقدرات مختلفة وقبل يومان خلال IGN Fan Fest 2021 تم إستعراض شخصية الـ Ranger التي يمكنكم مشاهدتها أعلاه.

في الفيديو، حصلنا على أول نظرة حول هذه الشخصية المستوحاة من روبن هوود. كما  تتوقعون من الاسم، تستخدم هذه الشخصية القوس والأسهم وتعتمد على التخفي. بجانب القتل من بعيد، يمكنك أيضاً مساعدة فريقك عبر وضع علامة على الأعداء ومساعدتهم للوصول إلى أماكن عبر إسقاط حبل على سبيل المثال. علاوة على ذلك، تستطيع هذه الشخصية رمي قنابل مضيئة تعمي الأعداء مما تساعدك على الهرب او على قتلهم.

باختصار، تتميز هذه الشخصية بقوسها وليقاقتها وستكون إحدى شخصيات Hood: Outlaws & Legends التي يتم الكشف عنها بين الحين والآخر. ستتوفر اللعبة على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 والحاسب الشخصي واكسبوكس سيريس اكس/اس واكسبوكس وان في وقتٍ ما من عامنا الحالي.

هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ ما رأيكم بهذه الشخصية؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه! ولا تنسوا ابقوا اعينكم على موقع VGA4A لتعرفوا المزيد عن اللعبة..

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار