مطور The Lord of Rings Gollum يبرر وضع لغة “Sindarin” في الإصدار الخاص

لغة Sindarin لمحبي Tolkien الحقيقيين..

لعبة The Lord of Rings Gollum لديها أكثر من إصدار للاعبيها مثل أي لعبة ولكن مع وضع لغة Sindarin في الإصدار الخاص، يبرر المطور قرار وضع اللغة قائلاً إنه يستهدف “محبي Tolkien الحقيقيين”. يأتي هذا بعد انتقادات من اللاعبين.

من المعروف من محبي السلسلة “ملك الخواتم” أن Sindarin هي واحدة من اللغات الخيالية في الأرض الوسطى، وهي واحدة من العديد من اللغات التي يتحدث بها شعب الجان في السلسلة.

أضاف المطور أنه حتى بدون شراء الـ DLC، سوف يسمع اللاعبون لغة Sindarin “من وقت لآخر” لكن لن يكون لديهم خيار جعل جميع الشخصيات تتحدث اللغة المعنية. يأتي هذا نظرًا لوجود بعض الالتباس في البداية، حيث يعتقد البعض أن المحتوى الإضافي الـ DLC والذي يكلف 10 دولارات إضافية على الإصدار العادي لن يكون متواجد إلا في الإصدار الخاص.

إلا أن مطور اللعبة نفى ذلك، وأكد أن الإضافة ستباع بشكل منفصل على الرغم من أن الإصدار الخاص يقدم أفضل قيمة، في حال كنت تريد الحصول على الإصدار الخاص فستحصل أيضًا على عرض فني داخل اللعبة ومعلومات إضافية، وموسيقى تصويرية للعبة. سيحصل أي شخص يطلب اللعبة مسبقًا بأي شكل من الأشكال على حركات إضافية على شكل مكافأة.

اللعبة كما علمنا في وقت سابق، تشبه في اسلوبها لعبة Prince of Persia حيث تضم أسلوب التسلل و الباركور والقفز على الحواف والمرتفعات والاسطح ولكن الامر المختلف هنا هو مكر Gollum الذي سيعتمد عليه كسلاح في قتال اعدائه. يمكن للاعبين مواجهة الأعداء بشكل مباشر أو من خلال أسلوب التسلل.

 

من المقرر إطلاق اللعبة في 25 مايو، يأتي هذا التاريخ بعد أن واجهت اللعبة العديد من التأجيلات، ولكن مع كشف المطور عن انتهاء التطوير الرئيسي فنحن متأكدين تمامًا الآن من قدوم اللعبة في موعدها.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button