لاعبي Fortnite بإمكانهم ربح نقاط خبرة من اللعب على أي جزيرة

إذا كنت ترغب في المزيد من الوسائل لربح نقاط الخبرة

الآن يمكن للاعبين في لعبة المعركة الملكية Fortnite ربح نقاط الخبرة من خلال اللعب على أي جزيرة، بما في ذلك تلك الجزر التي تم تصمميها من خلال Unreal Editor الابداعي Fortnite (UEFN).

نقاط الخبرة من اللعب في جزر النمط الابداعي UEFN ستكون وفقًا لفترة اللعب على تلك الجزر، حيث لا يجب قضاء كل الوقت في اللعب على الجزيرة نفسها، لذلك لا تتردد في الاستكشاف والاكتشاف.

من خلال هذا التحديث لنقاط الخبرة، يمكنك الآن ربح نقاط الخبرة من خلال اللعب على جزيرة في صفوف الاكتشاف “تجارب UEFN المشهورة و”جربوا UEFN” و”جديد في UEFN”، إذاً ماذا تنتظرون قوموا بالانضمام الآن وتأكدوا من الأمر بأنفسكم.

يرجى من لاعبي المعركة الملكية الانتباه جيداً الى أن نقاط الخبرة المتحصل عليها من اللعب في الجزر المصممة باستخدام النمط الابداعي الحر UEFN ستُمنح كل ساعة في حسابك.، وسيحرض المطور في المستقبل على أن تمنح جزر النمط الابداعي UEFN وجزر الوضع الإبداعي نقاط الخبرة بالطريقة نفسها.

يرجى أيضاً الانتباه الى أنه سيكون هذا التحديث بشأن نقاط الخبرة مؤقتًا في أثناء عمل المطور على تفعيل الأوسمة وأنواع أخرى من أدوات نقاط الخبرة في UEFN! هناك منشورات دورية تستطيع الاطلاع عليها من خلال بوابة المبدع، ماذا تنتظر، اذهب من أجل اللعب بأسلوبك في أثناء الارتقاء بالمستوى وإحراز التقدم في بطاقة المعركة!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button