تحديث Gut Feeling الخاص بلعبة Dying Light 2 يقدم تغييرات هامة لنتعرف عليها

احتفلت لعبة Dying Light 2 Stay Human قبل عدة أسابيع بالذكرى السنوية الخاصة بها، ويبدو أن المطور لا يزال عند وعده في تقديم الدعم الكامل للعبة لمدة 5 سنوات متواصلة، وها نحن الآن مع تحديث Gut Feeling.

شاركنا المطور Techland وعبر الموقع الرسمي الخاص به، العديد من الميزات الجديدة مثل صناعة الأسلحة وتحويل العتاد ودعم الخرائط المخصص، وفعالية جديدة، وحزم مظاهر جديدة في Dying Light 2 Stay Human.

تحديث Gut Feeling يعمل على التحسينات الجسدية. يمكن الآن تقطيع أوصال المصابين المميزين، وإضافة تصور مرئي جديد للأعداء الممزقين، مثل العظام والأضلاع والأحشاء الداخلية الأخرى الظاهرة. سيجد اللاعبون أحياناً رسومًا متحركة تسمح لهم بإراقة دماء المصابين عند القتال.

لقد أراد المطور في تحديث Gut Feeling الخاص بلعبة Dying Light 2 التأكد من أن القتال سيمنح اللاعبين شعورًا أفضل بشكل عام. لهذا السبب، تم التركيز بشكل أكبر على قوة ووزن الأعداء، وخصوصًا في السيناريوهات الشبيهة بـ “تأثير الدومينو” حيث يواجه الذكاء الاصطناعي ذكاء اصطناعيًا آخر.

Dying Light 2 Gut Feeling

أما فيما يتعلق بالخصائص الفيزيائية للدمية المحشوة، سيعرف اللاعبون أنها تبدو أكثر تماسكًا ولكنها غير مقيدة وممتعة. أخيرًا تم تقديم ميزة تحويل المظهر التي طلبها الجمهور إلى اللعبة، حيث يمكنك الآن ارتداء زيّك المفضل والتأكد من تقديم أفضل أداء في ساحة المعركة، ستستطيع أيضاً التعديل مظهر شخصيتك دون التضحية بالإحصائيات العالية.

أضاف المطور Techland نظامًا جديدًا يُدعى صناعة الأسلحة “Weapon Crafting” في الإصدارات السابقة من اللعبة، يمكن أن تنكسر أسلحتك. وهذا قد يؤدي إلى فقدان العناصر إلى الأبد. مع هذا التحديث الجديد، ستأتي بعض الأسلحة مع مخطط خاص بها، مما يسمح لك بتصميمها عدة مرات كما تريد.

تنفذ هذه العملية مع المورّدين الصنّاع المهرة (Craftmaster) المنتشرين في جميع أنحاء المدينة. ضع في اعتبارك أنه لتصميم أفضل نسخة من السلاح، عليك أولاً ترقية مخططه بالكامل. ستمنح فعالية Viral Rush التي تنتهي في 4 مايو، الكائنات الفيروسية (Virals) المزيد من القوة والمقاومة خلال ساعات النهار.

هذا يعني أن المصابين المميزين اكتسبوا قدرة سمعية فائقة. ليس هناك أي ناج آمن من براثن هذه الوحوش، حتى خلال فترات النهار. اقطع رأسها واخضع المتحولين لسيطرتك من أجل إكمال أهداف المجتمع مقابل مكافآت فريدة.

Dying Light 2 Gut Feeling

يمكن للاعبين استلام مجموعة Rahim Bundle خلال الفعالية عن طريق إكمال الأهداف المذكورة أعلاه. تخيل كيف يمكن أن تكون حياة Rahim خارج Harran. قم بالتنقيب في شوارع Villedor كعداء مبتهج أو اتخذ الشكل الميت لزي المصابين المميزين الخاص به.

حافظ على هدوئك بينما تتصدى للجحافل باستخدام الفأس الذي تم تعديله ليلحق أضرارًا نارية، وحلّق في السماء مثل المحترفين مع طائرة شراعية جديدة تتوهج في الظلام. وإذا كان كل هذا لا يزال غير كافٍ بالنسبة لك، فيمكنك أيضًا الحصول على زيين آخرين.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button