مطوري Gears Tactics يعملون على لعبة خيال علمي جديدة..

لعبة Gears Tactic كانت من مفاجآت عام 2019 حيثُ نالت استحسان اللاعبين والنقاد فقد كانت تغيير كبير وممتع عن سلسلة Gear of Wars من استديو ذا كولوشون. فريق Splash Damage المطور لها والذي أصبح مملوكاً لشركة تانسينت العملاقة الصينية قرر بدء عالمه ومشروعه الخاص.

اليوم أعلن فريق التطوير من حسابه على تويتر أنهم يعملون على مشروع لعبة جديدة تماماً ستكون مبني على عنوان أصلي تدور أحداثه في عالم خيال علمي. ليس لدينا أدنى فكرة عن المشروع ولكن من الواضح أنه في مراحل مُبكّرة حيثُ يبحث الاستديو عن مطورين للانضمام إلى مناصب مهمة في عملية التطوير.

بعد اطلاعنا على تفاصيل بعض المناصب، علمنا أنّ اللعبة ستستخدم محرك Unreal 5 وقد تكون لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث ولكن هذا الأمر غير مؤكد بعد.

لعبة تصويب وخيال علمي هو أمر يملك استديو Splash Games خبرة كبيرة به ففي السنين القليلة الماضية عَمِلَ الفريق على النمط الجماعي للعبة Gears of War و Gears 5 وعلى نسخة الحاسب الشخصي من Halo: The Master Chief Collection، كل ذلك بجانب لعبة Gears Tactic التي طوروها بالكامل. علاوة على ذلك، طور الاستديو ألعاب خاصة به بالسابق مثل Dirty Bomb و Outcasters و Brink. لذلك يمكننا القول أنهم ذو خبرة كبيرة

نحن متشوقون جداً لمعرفة ما يجهزه لنا فريق التطوير، ماذا عنكم؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى