حصرية بلايستيشن 5 لعبة Forspoken قد يتم تأجيلها..

لعبة Forspoken هي لعبة آكشن وتقمص أدوار من منظور الشخص الثالث، يتم تطويرها من قبل شركة Square Enix بالتعاون مع استديو Luminous Productions، وهي واحدة من العناوين الحصرية التي ستصدر على وحدة التحكم بلايستيشن 5 ومن المفترض صدورها في نهاية شهر ابريل المقبل.

تقارير جديدة تفيد بأن لعبة Forspoken قد يتم تأجيلها الى موعد آخر، وهو الأمر الذي قد يظهر أو يتضح أكثر خلال حدث بلايستيشن المقبل والذي من الممكن ان يأتينا هذا الشهر، وهذا من خلال ما جاء عبر المسرب AccountNGT المعروف بمصداقيته على شبكات التواصل الاجتماعي.

وبينما لا يزال من الممكن ان تصدر اللعبة في موعدها المحدد، فإن احتمالات تأجيلها تبقى قوية أكثر من أي وقت مضى، والسبب الأول هو أننا شهدنا كثير من حالات التأجيل لعدد من العناوين الضخمة منذ ظهور الوباء وتأثيرات الجائحة العالمية.

السبب الثاني هو أن Square Enix لم تقم بعرض اللعبة أو نشر إعلاناتها كما اعتدنا مشاهدته في تقديم عناوينها الماضية قبل صدورها، حيث كان آخر ظهور رسمي لها في نهاية العام الماضي خلال حفل توزيع جوائز لعبة السنة.

المزيد حول اللعبة

في وقت سابق ظهرت في صفحة Forspoken الرسمية على منصة Steam قائمة اللغات المدعومة في اللعبة ظهرت اللغة العربية فيها حيث ستكون مدعومة على شكل ترجمة للقوائم والحوارات.

هذا الامر رغم انه غير معلن بشكل رسمي حتى الان ولكنه متوقع في حصريات بلايستيشن التي أصبحت تهتم بشكل كبير بمجتمع اللاعبين العربي من خلال دعم اللغة العربية بشكل أساسي وفي اغلب الأحيان يكون هذا الدعم كامل مثل الدبلجة والترجمة للحوارات والقوائم وهذا في يمكن ان نراه في عناوين الطرف الأول من بلايستيشن.

قصة لعبة Forspoken تتحدث عن الفتاة “فراي هولاند” وبعد نقلها في ظروف غامضة من مدينة نيويورك، تجد نفسها محاصرة في أرض أثينا المترامية الأطراف. يتم لف سوار سحري وواقعي حول ذراعها بشكل غير مفهوم في بداية الامر، ولكن تكتشف فراي قدرتها على إلقاء تعاويذ قوية واستخدام السحر لاجتياز المناظر الطبيعية المترامية الأطراف في أثينا. تطلق فراي على رفيقها الذهبي الجديد اسم “Cuff” وتنطلق للبحث عن طريق إلى المنزل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button