شوهي يوشيدا: بلايستيشن ألغت العديد من الألعاب..

سوني أدت بشكل جيد ومستقر خلال السنوات الماضية مع أجهزتها من خلال دعمها بالعديد من الألعاب القوية التي أذهلت اللاعبي. ولكن رغم ذلك، أكد شوهي شوهي يوشيدا أن الشركة ألغت العديد من الألعاب على مدار الأجيال.

في حديثه إلى صحيفة The Guardian بعد حصوله على جائزة BAFTA Fellowship لعام 2023، قال رئيس المطورين المستقلين لشركة سوني شوهي يوشيدا أن بلايستيشن تتبنى أفكارًا جديدة، وتفشل في الكثير منها.

يوشيدا قال أن الشركة تفعل ما عليها فعله وأكثر من أجل اللاعبين، وأحيانًا تجري الرياح بما لا تشتهي السفن. وتابع:

“نحن نصنع نموذجًا أوليًا، ونقيم، ونقرر ما إذا كنا سننفق المزيد من الوقت والموارد، أو نتوقف فقط. نلغي الكثير من الألعاب. عادةً ما أحاول إقناع المطور أنني أحاول إنقاذهم من الوقوع في فخ هذا المشروع الذي نريد إلغاءه”

نميل إلى العمل مع الأشخاص الذين لديهم أفكار قوية جدًا، فنحن نحب هؤلاء الأشخاص، لذا فإن محاولة تغيير مشروعهم أو إيقافه أمر صعب للغاية. الأمر كله يتعلق بالموهبة في هذه الصناعة. لقد حاولت مساعدتهم بقدر ما أستطيع “.

اذا نستنتج هنا ان تصريحات يوشيدا تتماشى مع تقارير ماضية تحدثت عن مشاريع معلقة مثل تكملة Days Gone التي تم رفضها.

يا ترى كم عدد العروض والنماذج الأولية الأخرى التي ربما لا ترى ضوء النهار؟ ومن المثير للاهتمام بأن إنتاج الطرف الأول من سوني بقي مرتفعًا.

يسعدنا ان تشاركونا آرائكم في قسم التعليقات أدناه..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button