أستديو Bungie مطور Destiny يعمل على لعبة جماعية باستخدام محرك UE5..

لم يكشف فريق Bungie مطور Destiny النقاب عن مشروعه الجديد بشكل رسمي بعد، ولكن يبدو أن الأستديو سيعتمد على محرك Unreal Engine في لعبته القادمة بدلًا من محركه المعتاد Tiger. هذا في حال كانت المعلومات الواردة في أحدث إعلانات التوظيف صحيحة.

أعلن مطور Destiny أستديو Bungie عن مجموعة من الوظائف الشاغرة، وفقًا لتقرير The Game Post. والتي يبحث من خلالها عن فنانين ومصممين للمستويات للعمل على لعبة اكشن جماعية، مع الإشارة لضرورة امتلاك المرشحين خبرة في العمل على Unreal Engine.

استخدم الأستديو محركه الداخلي الخاص Tiger في تطوير مشاريعه السابقة مثل جزئي ديستني، ولكن يبدو أن الوضع سيتغير مع العنوان القادم، كذلك يرجح أن تكون اللعبة المقصودة هي Matter التي تم تسجيل علامتها التجارية قبل 5 سنوات.

نذكر أن الفريق أصبح مملوكًا بالكامل لشركة سوني حيث استحوذت عليه العام الماضي بقيمة 3.6 مليار دولار أمريكي. يقال في أحدث الأخبار أن الأستديو يعمل على مشروع جديد تحت قبة إدارته الجديدة بالتعاون مع أستديوهات أخرى.

يذكر أن أغلب عناوين الأستديو تتطلب إتصالًا دائمًا بالإنترنت. فمثلًا لعبة Destiny 2 تتطلب اتصالا دائمًا في شبكة الإنترنت حتى يتمكن اللاعبون من تجربتها والاستمتاع بها. لكن مؤخرًا اشتكى مجموعة لا بأس بها من اللاعبين لفريق Bungie من فقدان تقدمهم في اللعبة لذلك أصبحت غير قابلة للعب ولكن تم حل المشكلة مؤخرًا.

ما هي توقعاتكم لمشروع الفريق القادم الذي سيعمل بمحرك رسومات مختلف هذه المرة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button