إيقاف لعبة Destiny 2 مؤقتًا بسبب مشاكل في تقدم اللاعبين..

لعبة Destiny 2 لا يمكن اللعب بها عبر شبكة الإنترنت في الوقت الحالي بسبب شكاوى من فقدان اللاعبين لتقدمهم في اللعبة. على الجهة الأخرى، الحالة الوحيدة التي ستسمح لك بلعب اللعبة هي في وضع الأوفلاين فقط خارج نطاق شبكة الإنترنت، وهو ما لا يمكن فعله.

لعبة Destiny 2 تتطلب اتصالا دائمًا في شبكة الإنترنت حتى يتمكن اللاعبون من تجربتها والاستمتاع بها. لكن مؤخرًا اشتكى مجموعة لا بأس بها من اللاعبين لفريق Bungie من فقدان تقدمهم في اللعبة لذلك أصبحت غير قابلة للعب حتى إيجاد حل مناسب لهذه المشكلة.

وفقًا لإشعار على تويتر، فإن هناك مشكلة لم يتم تشخيصها بعد تتسبب في فقدان بعض الانتصارات والتقدم للاعبين. في سلسلة من التحديثات اللاحقة، قال أستديو Bungie إنه كان يواصل التحقيق في المشكلة مع فريق ETA لمحاولة إعادة اللعبة إلى وضع الأونلاين. لكن حتى لحظة كتابة هذا التقرير، لا تزال الخوادم معطلة.

لا تزال آراء اللاعبين مختلطة ما بين متفهم للوضع ومع الفريق، وما بين معارض ويحتاج إلى حل سريع للغاية. فقدان اللاعبين لتقدمهم في اللعبة ليس سهلًا خصوصًا لأولئك الذين يمضمون ساعات وساعات من اللعب. اللعبة صدرت في عام 2015 وحتى هذه اللحظة يستمر فريق التطوير بدعم اللعبة.

نذكر أن الفريق أصبح مملوكًا بالكامل لشركة سوني حيث استحوذت عليه العام الماضي. يقال في أحدث الأخبار أن الأستديو يعمل على مشروع جديد تحت قبة إدارته الجديدة بالتعاون مع أستديوهات أخرى.

ابقوا معنا لتحديث هذا الخبر باستمرار في حال جد أي جديد..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى