العاب PS Plus الأساسية لشهر مايو 2023 متاحة الان، اليك القائمة..

تحديث: العاب PS Plus الأساسية لشهر مايو الجاري اصبحت متاحة الان للتحميل عبر متجر بلايستيشن العربي والامريكي، يمكنك الاطلاع على القائمة كاملة بالاسفل.

بعد أن حصلنا على تسريبات ألعاب  ألعاب PS Plus الأساسية لشهر مايو 2023، اتضح أنها صحيحة كما جرت العادة، حيث أعلنت شركة سوني قبل لحظات قليلة عن قائمة ألعاب PlayStation Plus Essential القادمة الشهر المقبل.

ستكون القائمة التي أعلن عنها موزعة ما بين جهازي بلايستيشن 5 و 4 على الحو التالي..

العاب PS Plus لشهر مايو 2023

  •  GRID Legends (PS5, PS4).
  • Chivalry 2 (PS5, PS4).
  • Descenders (PS5, PS4).

نبذة عن العاب PS Plus لشهر مايو 2023

في البداية، نذكر متابعينا ان العاب شهر ابريل الجاري ستكون متاحة حتى 2 مايو القادم، هذا يعني انه سيكون امامك اسبوع كامل من اجل حجز العاب هذا الشهر من خلال اضافتها لمكتبة العابك لتحميلها في وقت لاحق.

GRID Legends

Grid Legends
Grid Legends

 تجربة قيادة عالية الخطورة تجمع بين رياضة سباق السيارات المثيرة والتي لا يمكن التنبؤ بنتائجها، والتنوع المذهل في السباقات، وقصة غامرة تضعك في قلب الحدث، اخطف الأضواء في قصة سباق مشوّقة نابضة بالحياة بفضل فريق عمل من الطراز العالمي.

واجه شخصيات شرسة، وتعرف على سياسات الحلبة، وعش أحداث المضمار، مع مواجهة سباق Ravenwest Motorsport سيئ السمعة، حيث يسجل الفيلم الوثائقي الواقعي الأحداث لحظة بلحظة.

Chivalry 2

Chivalry 2

تُعد لعبة Chivalry 2 من ألعاب السفك متعددة اللاعبين من منظور الشخص الأول مستوحاة من معارك العصور الوسطى السينمائية الملحمية. ينجذب اللاعبون إلى الأحداث المثيرة في كل لحظة مميزة من العصور الوسطى – بداية بالسيوف المتصادمة، إلى وابل السهام المشتعلة، وحتى حصار القلاع مترامية الأطراف وغير ذلك الكثير.

Descenders

Descenders

لعبة Descenders من مطوري Action Henk لعبة دراجة شديدة الانحدار شديدة السرعة يسهل تعلمها ولكن يصعب إتقانها، افترض قفزات مختلفة ومنحدرات وقنابل تل في كل مرة تلعب فيها ضوابط الدراجة الحرة، وتحكم في كل حركة خفية لراكبك مع نظام فيزيائي مفصل مصمم خصيصًا للسوط والقشط السلس الدراجة المارقة.

اكسب طفرات خاصة في كل مرة تلعب فيها واكتشف المهارات الأفضل لأسلوب قيادتك إنشاء ممثلك، وباستخدام نظام تمثيلي كامل التجهيز عبر الإنترنت، يمكنك إثبات قيمتك وكسب دراجات وخيوط جديدة مقطع صوتي مرخص بالكامل.

العاب PS Plus المجانية لشهر ابريل 2023

  • Meet Your Maker
  • Sackboy: A Big Adventure
  • Tails of Iron

بالطبع هذه هي الدفعة الاولى من الالعاب المجانية لمشتركي باقات خدمة PS Plus الشهرية، حيث سنكون في وقت لاحق من شهر مايو القادم مع تحديث مكتبة العاب باقة اكسترا وبريميوم.

يذكر أن سوني قد كشفت مؤخراً عن لعبة Humanity التي تعتبر لعبة إطلاق منذ اليوم الأول، وستكون قابلة للعب على أجهزة PS5 و PS4 و PSVR و PSVR2 عندما تصدر الشهر القادم  16 مايو على خدمة PS Plus Premium و PS Plus Extra.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button