مطور Hogwarts Legacy يوضحون سوء الفهم الذي حدث بعد ظهور عدادات الوقت في اللعبة

هل نحن على موعد مع العملات الدقيقة في اللعبة؟


بعد سنوات من الانتظار، قام استديو Avalanche Software باستعراض أول مقطع مطول جديد لأسلوب اللعب الذي امتد لعشرون دقيقة والذي منحنا نظرة معمقة على لعبة Hogwarts Legacy من عالم هاري بوتر. ويبدو اننا امام مشروع ضخم سيقدم تجربة رائعة لمحبي العاب الخيال الفانتازي.

العديد من اللاعبين لاحظ من خلال العرض الأخير ظهور أجهزة ضبط الوقت على غرار ألعاب الأجهزة المحمولة والتي تجبر اللاعبين على انتظار مواد الترقية ومكونات الجرعات الخاصة، حيث يظهر عداد وقت تنازلي لنمو النباتات بعد التقاطها، وهو ما يذكرنا فعلاً بالطرق التي تستخدمها ألعاب الموبايل من أجل دفع اللاعبين من أجل الدفع لاختصار أو تخطي وقت الترقية المتبقي.

من منا لا يعرف العاب مثل Clash of Clans و Candy Crush وغيرها الكثير من الألعاب المجانية التي تعتمد على دفع العملات الدقيقة من أجل تخطي المهام او تسريع الوقت “الدفع مقابل الترقية” حيث تتوفر للاعبين خيار إما انتظار هذه المؤقتات حتى تنفد، أو استخدام عملة مميزة لتخطي الانتظار والاستمرار في لعب اللعبة.

وكما ترون بالأعلى، فإن مسؤول مجتمع AvalancheWB أوضح من خلال تغريدة له على تويتر، اللبس الذي حصل من اللاعبين حين رؤية تلك العدادات، حيث قال أنه لا يوجد عملات دقيقة في لعبة Hogwarts Legacy، رغم أنه لم يتم توضيح ما إذا كان لديك خيار لتخطي هذه المؤقتات ام لا.

تجدر بالإشارة الى أن شركة Warner Bros تمتلك تاريخ مع العملات الدقيقة microtransactions وخاصةً في لعبة Middle Earth: Shadow of War الذي كان يمتلك صناديق نهب سيئة السمعة للغاية، ومن غير المستبعد عودتها بطرق أخرى.

المزيد حول اللعبة:

تم تطوير Hogwarts Legacy بواسطة Avalanche Software، وهي لعبة تقمص أدوار في عالم مفتوح تم تقديمها لأول مرة في كتب هاري بوتر.

تجري أحداث اللعبة في أواخر القرن التاسع عشر، حيث يتولى اللاعب دور طالب جديد في مدرسة هوجورتس للسحر والشعوذة. كان من المقرر اطلاقها في عام 2021 لأجهزة PS5 و PS4 و Xbox Series X / S و Xbox One والكمبيوتر الشخصي. قبل ان تقرر Warner Bros. Games تأجيلها الى عام 2022.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل الجديدة، وحتى ذلك الحين شاركونا رأيكم حول استعراض اللعبة على الجيل الجديد وما اذا كنا بالفعل ننظر الى مشروع ضخم قادم الينا خلال هذا العام؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى