لعبة Star Wars Jedi: Survivor ستحصل على طور New Game+

سيتم إطلاق Star Wars Jedi: Survivor غدًا أخيرًا، وهو عنوان سيقدم تجربة أكبر بكثير من الجزء السابق، وسينعكس ذلك على اللعبة بأكثر من طريقة على سبيل المثال، وقد أكدت EA أن اللعبة ستتميز بوضع New Game+ عند الإطلاق.

على الرغم من أن Star Wars Jedi: Fallen Order حصلت على وضع New Game+ بعد بضعة أشهر من إصدارها، إلا أنها ستكون متاحة في الجزء الثاني مباشرة من اليوم الأول. عند الانتهاء من اللعبة ستتمكن من بدء القصة من جديد لكن مع كل الأدوات والقدرات التي حصلت عليها في التجربة الأولى بجانب العناصر التجميلية التي حظيت بها وحرفيًا كل شيء تحصلت عليه.

نذكر متابعينا أن حجم تنزيل لعبة Star Wars Jedi: Survivor على جهاز بلايستيشن 5 سيكون ما يقارب 147.577 جيجابايت، وحجمها على منصة Xbox Series X سيكَون ما يقارب 140 جيجابايَت، بينما حجمها على منصة الحاسب الشخصي سيكون 155 جيجابايت، بينما سيكون حجمها على منصة Xbox Series S هو 44 جيجابايت فقط.

أيضاً نود أن نشير الى أن نسخة القرص لن تكون كافية ولن تحتوي على جميع بيانات اللعبة الأساسية التي من المفترض أن تكون بأكملها، وسيتعين عليك وضع القرص وتنزيل بعض الملفات من الانترنت.

ستصدر اللعبة غدًا لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. أخبرنا عن توقعاتك حول اللعبة عزيزي القارئ، وهل ستقوم بتجربتها وقت الإصدار غدًا؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button