حجم تنزيل غير متوقع للعبة Star Wars Jedi: Survivor على Xbox Series S

لقد اقترب موعد إطلاق Star Wars Jedi: Survivor. إنه العنوان المنتظر هذا الشهر حيث تأتي اللعبة محملة بالكثير من التوقعات. في حين أن عشاق Star Wars و Cal Kestis يتطلعون بشدة إلى وضع أيديهم على اللعبة فهناك أمور يجب أخذها في الإعتبار وأبرزها المساحة.

من التقارير سيكون في اللعبة توسعًا كبيرًا عن اللعبة السابقة، مع خرائط أكبر والمزيد لاستكشافه. ولكن هذا له تكلفة على منصة الحاسب الشخصي و منصة PlayStation 5 و Xbox Series X. على جهاز سيريس S الذي يعتبر الأقل قوة بين نظرائه، سيشغل عنوان Jedi Survivor مساحة 44 تبلغ جيجابايت فقط.

شيء جيد حقًا لأن Xbox Series S الأرخص يحتوي على قدر محدود من الذاكرة، تأتي منصة Xbox Series S مع 512 جيجا بايت كمساحة تخزين على عكس Xbox Series X. في الواقع لا تقدم Xbox Series S سوى حوالي 364 جيجا بايت من المساحة القابلة للاستخدام للألعاب، مما يجعل الـ 44 جيجا بايت للعبة Star Wars Jedi: Survivor مساحة جيدة.

حجم اللعبة على منصة Xbox Series S مبرر بسبب التقنيات التي تقدمها والتي تعتبر محدودة إلى حد ما مقارنةً بمنصات قوية تقنيًا مثل PS5. اللعبة تقدم دقة عرض 1440p مع معدل 30 إطار في الثانية. من المتوقع أن نشهد إنخفاضات ملموسة من ناحية الرسومات أيضًا، ولكننا لا نعلم تفاصيل كثيرة عن هذا الفارق الضخم في المساحة التي قد تكون على الاغلب بسبب الدقة العالية. سنتعلم المزيد خلال وقت قريب بالتأكيد، وبالمناسبة اللعبة ستنطلق في 28 أبريل على منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button