بدء Call of Duty: Mobile الموسم 4: التمرد الخفي

مع جوائز تبلغ 1.3 مليون دولار

سيتم تحدي اللاعبين بدءاً من 26 أبريل الساعة 5 عصراً بتوقيت المحيط الهادئ الموافق 27 أبريل الساعة 3 فجراً بتوقيت السعودية، للكشف عن الأسرار الكامنة في الظلال ضمن الموسم 4 من لعبة Call of Duty: Mobile بعنوان “التمرد الخفي”.

سيكون الموسم الجديد مليء بمجموعة متنوعة من المحتوى الجديد والغامض الذي يتضمن خريطة Arsenal الجديدة متعددة اللاعبين وحرب برية جديدة: بطور “المناوشة” وأسلحة جديدة مثل ماكاروف وفعاليتين ذات طابع خاص، والمزيد.

سيمنح الموسم الرابع من لعبة Call of Duty: Mobile بعنوان التمرد الخفي اللاعبين فرصة لربح 50 فئة من مكافآت تذكرة القتال مع إمدادات جديدة من المحتوى المجاني والمتميز، وتشمل شخصيّتيّ كلب البولدوغ الأمريكي — قرمزي غامق وديم — المخالب السامة، بالإضافة إلى فئة باتل رويال جديدة: موجة الصدمة وسلاح OTs 9 SMG الجديد ومجموعة من مخططات الأسلحة وبطاقات التعريف ونقاط Call of Duty والمزيد من المحتوى الذي سيتم إطلاقه طوال الموسم!

خرجت اللعبة من موسم 2022 الملحمي مع تتويج فرق بارزة من جميع أنحاء العالم تنافست على الهواء مباشرةً وبشكل شخصي. وتعود بطولة Call of Duty: Mobile العالمية بالتعاون مع ESL FACEIT Group وباستضافة Snapdragon Pro Series في دورتها لعام 2023 مع جوائز بقيمة 1.3 مليون دولار أمريكي.

وسيبدأ الموسم الرابع في 26 أبريل الساعة 5 عصراً بتوقيت المحيط الهادئ الموافق 27 أبريل الساعة 3 فجراً بتوقيت السعودية، ويمكن لجميع اللاعبين المؤهلين في Call of Duty: Mobile التنافس لكسب مكافآت داخل اللعبة، تضم الأسلحة والشخصيات الجديدة، والتأهل لمراحل لاحقة ستمكنهم من التنافس للحصول على حصة من الجوائز المالية.

تم تصميم بطولة Call of Duty: Mobile العالمية لعام 2023 للاعبين من جميع مستويات المهارة، وستقام على مراحل متعددة مع مباريات تنافسية سيتم إجراؤها على المستوى الإقليمي بإدارة Snapdragon Pro Series في أمريكا الشمالية والشرق الأوسط وأوروبا وشمال أفريقيا والهند وأمريكا اللاتينية واليابان.

وتمثل المرحلة الأولى بداية هذا الحدث العالمي التنافسي المشوق. وسيحصل جميع اللاعبين المؤهلين عن طريق التسجيل بالمنافسة على إطار جديد كلياً وزخرفة سلاح وبطاقة اتصال.

تبدأ المرحلة الأولى في 27 أبريل الساعة 3 فجراً بتوقيت السعودية وتستمر حتى 13 مايو في الساعة 3 فجراً بتوقيت السعودية، حيث سيتأهل جميع اللاعبين المؤهلين الذين يجمعون 100 نقطة أو أكثر من المباريات التصنيفية إلى المرحلة الثانية. بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر مكافآت جديدة لتجميع النقاط في المباريات التصنيفية كل أسبوع في المرحلة الأولى.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button