جوزيف فارس: افضل تلقي رصاصة في ركبتي على ان اضيف NFTs الى العابي..

احيانا قوة الشخصية تفيد في وضع معايير ومبادئ للانسان يلتزم بها وهذا ما فعله مطور لعبة It Takes Two الحائزة على لقب لعبة العام 2021 جوزيف فارس، يفجرها ويقول انه يفضل تلقي رصاصة في ركبتيه على ان يضع محتويات NFTs في العابه، مؤكدا انه لن يقوم ابدا بفعل هذا الامر واتباع هذه الموجة بالذات.

صحيفة The Washington Post حصلت على فرصة جميلة للتحدث مع جوزيف فارس على خلفية فوز لعبته It Takes Two بلقب لعبة العام وما الذي تعنيه له هذه الجائزة بالاضافة الى التحدث عن مشاريعه المقبلة، ولكن الاهم كان ابداء رأيه في موضوع وضع العملات الرقمية المشفرة في العابه او NFTs، اليكم ما قاله:

القرار الذي تتخذه في لعبة ما حيث يتعين عليك تعديل التصميم لتجعل اللاعب يدفع المال بشكل اجباري يعتبر خطأ.

اي رئيس تنفيذي سيقول الان انني غبي لأن الشركات تدور حول جني الأموال، لكني ما زلت أقول لا، بالنسبة لي الألعاب فن.

للامانة، لاول مرة اجد مطور لا يركز على جني الاموال من الالعاب ويمدح الالعاب الفردية على الالعاب المستمرة، ركز معي عزيزي اللاعب على ما صرح به هذا المخرج ايضا كالاتي:

يقولون انها خدمة حية؟ أنا لا أقول أن إمكانية إعادة اللعب أمر سيء لكل لعبة. إنني أقول فقط الألعاب التي نقوم بها وهي الألعاب القائمة على القصة، ومعظم الالعاب الفرديه كاملة، التركيز على إعادة لعب الالعاب لا ينبغي أن يكون هناك.

لدينا بالفعل مشكلة تتمثل في أن الأشخاص لم ينتهوا حتى من اكمال الالعاب الفردية، فلماذا التركيز على إمكانية إعادة اللعب.

كلامه منطقي بنسبة كبيرة، فما هو رأيكم انتم متابعينا، في حال اردتم معرفة معلومات اكثر عن رموز NFT يمكنكم زيارة هذا الرابط هنا.

بالطبع هذا الموقف من فارس يأتي بعد ان قامت بعض الشركات بدعم NFT في العابها اولها شركة يوبي سوفت التي بدأت بالفعل في بيع العناصر الغير قابلة للاستبدال في لعبة GR. تفاصيل اكثر هنا..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button