لعبة Star Wars Jedi: Survivor تواجه مشاكل على الحاسب الشخصي

لم يتمكن البعض من تجربة اللعبة من الأساس!

تواجه نسخة الكمبيوتر الشخصي من Star Wars Jedi Survivor مشاكل غريبة في الأداء منذ إطلاقها على المنصة، وهو ما تسبب في حصول اللعبة على تقييمات سلبية على متجر Steam الرقمي.

إذا توجهت إلى صفحة Star Wars Jedi: Survivor على موقع Steam، فستلاحظ أن اللعبة تحتوي الآن على تقييمات سلبية كثيرة على الرغم من إصدارها قبل ساعات قليلة فقط. هذا الأمر أثار استغراب العديد من اللاعبين رغم أن غالبية التعليقات على اللعبة كانت إيجابية. لكن هل هي أول لعبة على المنصة تعاني من مشاكل في الأداء؟ بالطبع لا.

يبدو أن مشكلة معظم اللاعبين الذين تركوا مراجعات سلبية تكمن في مدى جودة أداء اللعبة على الحاسب الشخصي. قال أحد اللاعبين في مراجعته أن اللعبة لا تعمل بعد شاشة التحميل ولم يقم بتجربة اللعبة حتى الآن، وقد واجه أحد اللاعبين أيضًا على الجهاز مشاكل متعلقة بالإطارات والهبوط الحاد في المثير من الأحيان.

بالمقابل، صرح المطور من خلال تغريدة جديدة على تويتر مؤكدا درايته بالمشكلة التي تواجه لاعبي الحاسب الشخصي، حيث قال المطور في التغريدة أن هذا الأداء الذي تمت الشكوى منه عبر مواقع التواصل لم يلقى طموح المطور قبل الإصدار. أراد الفريق من اللاعبين أن التحلي بالمزيد من الصبر للعب على الأداء المتوقع من الحاسب الشخصي لأن الفريق ملتزم بتقديم أفضل جودة للاعبي الحاسوب حاليًا.

كل الآراء على مواقع التواصل الإجتماعي أشارت إلى أن أداء اللعبة على منصة PS5 أفضل بمراحل من الحاسب الشخصي. اللعبة على وحدة التحكم كانت قادرة على الوصول إلى دقة 4K و30 إطار في وضع الدقة دون أي مشاكل.

هذا ليس أول عنوان AAA يعاني من هذه الأنواع من المشكلات على منصة الحاسب الشخصي. في الشهر الماضي تعرض الجزء الأول من The Last of Us لهجوم كبير على Steam بسبب بعض المشكلات التقنية الشديدة عند الإطلاق. لحسن الحظ كان المطور Naughty Dog سريع في إطلاق تحديثات عاجلة لذلك نأمل أن يكون لدى استوديو Respawn نفس النهج تجاه المشاكل الموجودة.

إن كنت تريد تجربة اللعبة بأفضل صورة ممكنة، فالمنصات المنزلية كما ذكرت ستفي بالغرض حيث تتوفر اللعبة على منصة PS5 وXbox Series X/S. إن كنت تجرب اللعبة على الحاسب الشخصي لا تنسى أن تخبرنا رأيك عن الأداء في التعليقات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button