الاخبار

غش العشب يعود مجدداً الى لعبة PUBG Mobile والمطور يحذر ويحدث نظام الحماية..

ليس جديداً على لعبة PUBG Mobile المسلسل المستمر في عمليات الغش المتكررة والتي لا يمل منها فئة من اللاعبين  التي ترغب فقط بالحصول على الفوز بطريقة سهلة حتى وإن كانت غير نزيهة، وهذه الفئة على علم تام بإفسادها تجربة اللعب الممتعة سواء عليهم أو على اللاعبين الآخرين.

من خلال الحساب الرسمي للعبة PUBG Mobile بالعربي نشرت التصريح التالي:

غش العشب والعبث بالرسومات يعمل هذا الغش بشكل أساسي على إزالة جميع العشب من الخريطة للحصول على ميزة بصرية غير عادلة في المعارك. نظرًا لكثرة التلاعب في غش العشب واستمرارية التحديث فيه، قمنا بتحديث نظام الأمان لدينا بشكل كبير وزدنا بشكل فعال من حساسية غش العشب.

المشكلة بأن هذه الانواع من الغش سواء بتعديل الرسومات من خلال أزالة الأعشاب مثل “السلايدر” وغيره ولكي يظهر له الأعداء بشكل واضح وبدون مؤثرات بصرية، أو من خلال تثبيت بعض البرامج التي تعمل على رفع معدل الإطارات في اللعبة بشكل أفضل، كلها أساليب ليست جديدة، وإنما قديمة وتم إغلاق معظم الحسابات التي قامت بإستخدامها ولمدة 10 سنوات بسبب مخالفة قواعد اللعب.

رغم ذلك فإن لعبة PUBG Mobile ما تزال عاجزة أمام الهاك الأكثر شهرة حتى الآن، وهو إستخدام هاك الشارب شوتر، والذي سنتكلم عنه وعن أضراره في مقالة أخرى منفردة، ولا نعلم كيف تقوم الشركة المطور بمحاربة هذه الطرق الجديدة لإستخدام الهاك.

يذكر بأنه في الأسبوع الأول من العام الجديد، أيّ مع نهاية الموسم السادس عشر، قام فريق مكافحة الغش في PUBG Mobile بحظر مليون و 754 الف حساب، منها 28 بالمائة عمليات اختراق التصويب التلقائي، و 24 بالمائة إستخدام رؤية أشعة إكس، ونسبة 15 بالمائة إستخدام اختراق السرعة، و14 بالمائة تعديل تلف المنطقة، و 12 بالمائة غش متنوع، وأخيراً 7 بالمائة على تعديل نموذج الشخصية.

شعبية لعبة PUBG Mobile تجلعها عرضةً لهذه الأنواع من عمليات الغش وبشكل كبير للغاية وأحد أسباب معناتها من الغش كما ذكرنا في مقالات سابقة هو لأنها مجانية ومتوفرة على مختلف الأجهزة ويحاول المطورين محاربة هذه الظاهرة التي أفسدت من تجربة الملايين من اللاعبين حول العالم، والعمل على تقديم تجربة عادلة للجميع.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار