الكشف عن متطلبات التشغيل لعبة Armored Core 6 على الحاسوب

اللعبة تتطلب مساحة 65 جيجابايت..

كشفت FromSoftware عن العديد من التفاصيل الجديدة لعنوانها العائد من مرقده Armored Core 6: Fires of Rubicon. سيتم إطلاق اللعبة رسميًا في 25 أغسطس لأجهزة Xbox One و Xbox Series X/S و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي. على ذكر الحاسب الشخصي فقد كشفت صفحة Steam الخاصة باللعبة عن متطلبات الحد الأدنى.

متطلبات الحد الأدنى للعبة Armored Core 6

  • النظام : Windows 10
  • المعالج المركزي: Intel Core i5-8600K or AMD Ryzen 3 3300X
  • الذواكر العشوائية: 12 GB RAM
  • البطاقة الرسومية : NVIDIA GeForce GTX 960 و 4 GB أو AMD Radeon RX 480 و 4 GB or Intel Arc A380 و 6 GB
  • DirectXبنية: Version 12
  • المساحة التخزينية: 65 GB available space

لم يتم الكشف بعد عن المتطلبات الموصى بها، وهو أمر منطقي ومتوقع لأننا لا نزال على بعد عدة أشهر من إصدار العنوان. من اجدير بالذكر أيضًا أننا لا نعلم الجودة التي ستوفرها الحد الأدنى من القطع أعلاه. على صعيد المساحة التخزينية فمن الجيد رؤية مساحة جيدة مثل هذه مقارنةً بالألعاب المتواجدة في الوقت الحالي، على أي حال يجب الإنتظار لرؤية المساحة بالمتطلبات العليا لكن من المتوقع ألا نشهد فارق كبير في المساحة.

لعبة Armored Core 6 تقدم قصة جديدة تدور أحداثها على كوكب روبيكون، حيث تم اكتشاف مصدر طاقة قوي يسمى “كورال”. هذا تسبب في كارثة هائلة حولت كوكب روبيكون تقريبًا إلى رماد قبل سنوات عديدة. لكن تلك الشركات العملاقة المستقبلية لا يمكنها مقاومة اطماع الوصول الى هذا الكوكب ومواصلة الحرب من أجلها حتى يومنا هذا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button