اشاعة: Assassin’s Creed Mirage قد تتأخر والعجبين يعبرون عن قلقهم

الكثير من عشاق سلسلة Assassin’s Creed ينتظرون بفارغ الصبر وضع ايديهم على جزء Mirage الذي من المفترض ان يصل في وقت ما خلال هذا العام 2023.

اكثر ما يثير حماس الجمهور للعبة الجديدة هو انها ستعود بالسلسلة الى جذورها من حيث الفكرة وطريقة اللعب. هذا يعني انك لن تحتاج الى مئات الساعات من اجل استكشاف عالم اللعبة والوصول الى نهايتها. حيث ستعود Assassin’s Creed Mirage الى اصول السلسلة من خلال الاسلوب الشبه الخطي في القصة، التي لن تحتاج اكثر من 15 الى 20 ساعة لانهائها.

رغم ان اللعبة لم تحصل على موعد اطلاق محدد حتى لحظة كتابة هذا التقرير، الا ان موعد الاصدار قد يشهد تأخير. هذا حسب ما جاء في تغريدة جديدة من المسرب Codex، الذي يعد مصدر محبي سلسلة Assassin’s Creed للاخبار والتسريبات. حيث كشف عن أن Assassin’s Creed Mirage قد خضعت لتغييرات في الإنتاج وستصل الآن في وقت متأخر عما كان متوقع.

تشير الشائعات، التي جاءت من مجلة Jeux Video الفرنسية لألعاب الفيديو، إلى أن اللعبة ستكون عنوان الإطلاق لمنصة Assassin’s Creed Infinity بدل من ان تكون Assassin’s Creed Red المعلن عنها في وقت سابق.

لمن لا يعرف الكثير عن Assassin’s Creed Infinity التي تم الاعلان عنها في وقت سابق، فهي ستكون بمثابة منصة لعناوين سلسلة Assassin’s Creed القادمة حيث ستربط بين احداث قصة جميع الاجزاء وتكون بمثابة مجمع لهذه العناوين.

هذا التأخير الغير معلن عنه بشكل رسمي، اثار قلق بعض منتظري اللعبة، حيث يعتقد هؤلاء ان هذا التأخير يأتي بسبب ضغط المستثمرين على المطور في يوبي سوفت من اجل تغير نهج اللعبة وتوسيعها من اجل ارضائهم. خاصة وان المصادر تشير الى ان اللعبة بلغت مراحل متقدمة شبه جاهزة للاطلاق خلال هذا العام، ولا يوجد فرصة للتأجيل الان.

سننتظر المزيد من التحديثات حول اللعبة بشكل رسمي من يوبي سوفت، لكن وحتى ذلك الحين نتمنى ان لا يكون لهذا التأخير المتوقع تأثير على شرط عودة اللعبة الى جذورها.

لعبة Assassin’s Creed Mirage من المفترض ان تصدر على منصات الجيل الجديد والجيل السابق والحاسب الشخصي في وقت غير محدد من هذا العام 2023.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button